السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

جراحة عاجلة.. تطورات الحالة الصحية للاعبة الدراجات جنة عليوة

جنة محمد عليوة

جنة محمد عليوة

عبدالمنعم الالفى

A A

كشف الطبيب المختص بمتابعة حالة لاعبة الدراجات جنة محمد عليوة، التي تعرضت لإصابات بالغة على يد زميلتها شهد سعيد، في سباق ببطولة الجمهورية، تطورات حالتها الصحية.

 وقال الطبيب لـ"تليجراف مصر" إنها تحتاج إلى تدخل جراحي سريع، في منطقة الترقوة أعلى الكتف بعدما أصيُبت في سباق الدراجات على يد زميلتها شهد سعيد، في واقعة هي الأولي من نوعها.

إصابة جنة عليوة

 كانت بطولة الجمهورية للدراجات (فردي-سيدات)، قد شهدت واقعة مؤسفة بين لاعبتي المنتخب المصري سابقًا شهد سعيد، ومنافستها جنة عليوة.

في مشهد أثار صدمة المجتمع المصري والعالم أجمع، تعمدت اللاعبة شهد سعيد إسقاط زميلتها جنة محمد، على الأرض خلال سباق للدراجات، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها. 

أم جنة تروي القصة 

روت نسرين حامد والدة جنة عليوة لـ "تليجراف مصر"، تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له ابنتها، قائلة إن اللاعبة شهد سعيد أخذت مسافة من أقصى اليمين لأقصى اليسار عن تعمد وهو ما يوضح تبييت النية لإيذاء جنة.

وتضيف حامد، أن شهد سعيد حاولت أن تسقط جنة من فوق دراجتها ثلاث مرات، أحدهما خطرة جدًا حيث سقطت والسيارة خلفها، متابعة: "كان ممكن العربية تدهسها.. شروع في قتل".

شهد سعيد

أوضحت والدة جنة، أن اللاعبة شهد سعيد تعمدت الاصطدام بدراجة ابنتها، وبدأت تسحقها على الأرض وتركتها وفرت هاربة، ولم يخطر على بالها قط أن تعود لتطمئن على جنة، بل أكملت في طريقها، وبعد الانتهاء وقفت تحتفل بتتويجها بالميدالية الجماعية.

وعن حالة شهد حينها، تقول الأم نسرين إنها لم تجد من يذهب معها من إشراف الاتحاد المصري إلى المستشفى، بل إنهم واصلوا الاحتفال بالتتويج، حتى أنها لم تتلق أي اتصال للاطمئنان على حالة ابنتها، ولا حتى الفتاة المتسببة في الحادث.

حادث جنة عليوة

وأكدت والدة جنة عليوة، أن ابنتها تعاني كسرًا في الترقوة وسحجات متفرقة في جسدها، وهي لا تزال تحت الملاحظة لأن بعد الوقوع مباشرة من على دراجتها، اختفى “بؤبؤ” عينيها وأصيبت بتشنجات وغلق في الفم، وكانت على وشك بلع لسانها، لكن مدربها أسعفها على الفور.

حررت والدة جنة عليوة محضرًا على الفور ضد اللاعبة شهد سعيد، وعُرضت بالفعل اللاعبة على النيابة، موضحة أنها عندما شاهدتها لم تعتذر حتى عما سببته لابنتها ولم يظهر على وجهها أي تعبير للندم -بحسب ما وصفته نسرين حامد.

واختتمت والدة جنة حديثها قائلة: "نفسي بس تقول هي عملت كده ليه.. هي تعمدت توقع بنتي والفيديو باين أمام الجميع.. كانت عايزة تاخد الميدالية؟.

في سياق متصل، قال حسن الصيفي، مدرب اللاعب جنة محمد لـ"تليجراف مصر": “جنة تعرضت لكسور، منها كسر في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بالإضافة إلى ارتجاج في المخ، ما ترتب عليه فقدان مؤقت في الذاكرة، ومن ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى طوارئ أحد المستشفيات العامة، وبناء عليه حررت الشرطة المختصة محضرًا بالواقعة”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search