الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

بعد غياب 3 سنين.. أميرة العايدي تعود بـ"جبل الحريم"

أميرة العايدي

أميرة العايدي

شيماء رستم

A A

بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية، أكدت الفنانة أميرة العايدي أنها تستعد لإطلاق فيلم جديد بعنوان “جبل الحريم” قائلة أنه يصنف “رعب”، ويلعب على الأوتار السيكولوجية، من إخراج حسام سلامة.

وأضافت العايدي في تصريحات لـ “تليجراف مصر” أن أفلام الرعب في مصر و الوطن العربي كان يخشى منها المخرجين في الماضي،  لكن الجمهور الآن مختلف و الأدوات أيضا .

تدور أحداث فيلم “جبل الحريم” في إطار الرعب والتشويق من خلال رصد مشاكل نسائية سيكولوجية.

والدة أميرة العايدي

ونوهت أميرة العايدي أنها ليست ابنة الفنانة عزيزة راشد، وأضافت: “ لي الشرف و الفخر و الاعتزاز لو كانت نجلة فنانة بقدرها”.

وكشفت أميرة العايدي أن والدتها  فلسطينية، وأن أول عمل فني لها جسدت فيه عزيزة راشد دور والدتها، ورغم تصريحاتها في البرامج و الصحف والإعلام لكن مازال الجميع يعتقد أنها والدتها.

وأكدت أميرة العايدي أنها لا تحب الظهور الإعلامي كثيرا  ولا الحديث في الصحف و المجالات.

أخر أعمال أميرة العايدي

أخر أعمال أميرة العايدي في الدراما، مسلسل “بين السما و الأرض” عام 2021، “ستات بيت المعادي” بنفس العام، “ضل راجل”، تتغيب عن الساحة الدرامية و السينمائية لمدة 3 أعوام.

قدمت أميرة العايدي أكثر من 60 عملا سينمائيا و دراميا خلال مسيرتها الفنية و تعد من الوجوه البارزة في بداية الألفينات في الدراما و السينما، ومن أبرز أعمالها “صباحو كدب” مع أحمد آدم و فيلم “غاوي حب” مع محمد فؤاد.

 تستعد العايدي لإطلاق أحدث أعمالها فيلم “جبل الحريم” ويشاركها نخبة من الفنانات: وفاء عامر ، نهال عنبر، آيتن عامر، إنجي الوجدان، نانسي صلاح، نسرين أمين، وغيرهن، ومن تأليف فتحي الجندي و إخراج حسام سلامة.


 

search