الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:25 ص

شوبير عن إصابة الشناوي ومعاقبة السولية: أمر غريب

أحمد شوبير

أحمد شوبير

أحمد هيبة

A A

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن أمرًا مريبًا وغريبًا يحدث في الفترة الحالية، عقب وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي البطولات القارية، سواء بوجود الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو الزمالك في نهائي البطولة الكونفدرالية.

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: في ناس زعلانة من إن الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية، البعض بيتكلم عن مشاكل وأزمات داخل النادي الأهلي ودا أمر غريب ومش مفهوم.

معاقبة السولية

وأكمل أحمد شوبير: ميولك خليها لنفسك لا تؤثر على الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، والحديث عن إصابة محمد الشناوي بأنها هروب أمر غريب أيضًا.. اللاعب ما زال مصابًا، والكلام عن معاقبة السولية بالحرمان من اللعب قبل مواجهة الإسماعيلي كان أيضا أمرًا غريبًا وغير صحيح، من مصلحة مين أن يحدث قلق داخل الفرق المصرية قبل النهائيات القارية؟.

وأتم:أخص بالذكر النادي الأهلي.. مايحدث مع الأهلي أمر مريب بسبب الإشاعات من البعض ويجب أن يكون النقد فنيًا لإن التدمير شيء سيئ جدًا.

الأهلي والترجي التونسي

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 19 من مايو الجاري في مواجهة الذهاب، ليقام لقاء العودة في القاهرة في السادس والعشرين من الشهر نفسه في القاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على استاد القاهرة الدولي.

search