الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:30 ص

جمال علام يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع نجوم المنتخب

جمال علام

جمال علام

أحمد هيبة

A A

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، إن المدير الفني لمنتخب مصر  حسام حسن على تواصل دائم مع جميع لاعبي المنتخب.

وقال علام في حواره مع برنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc : لا توجد خلافات في التوقيت الحالي بين حسام حسن ولاعبي المنتخب، وإن المدرب حريص على التواصل والمتابعة الدائمة لكل اللاعبين.

وأضاف علام: "مفيش أي مشاكل بين جهاز المنتخب واللاعبين.. ولازم نقفل الباب ده تماما".

طلبات حسام حسن

وتابع رئيس اتحاد الكرة، أن هناك تنسيق كامل بين جهاز المنتخب ورابطة الأندية، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ جميع طلبات حسام حسن بشأن مباريات الدوري، خاصة في إطار الاستعداد للمعسكر المقبل للفراعنة في شهر يونيو، تحضيرا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.

وأنهى المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن مشاركته ببطولة كأس عاصمة مصر الودية التي أقيمت في الفترة من 22 وحتى 26 مارس الماضي.

وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني في البطولة بعد خسارته أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-2، وسجل هدفي الفراعنة رامي ربيعة في الدقيقة 6 ومحمد عبد المنعم في الدقيقة الأخيرة، وذلك بعد فوز منتخبنا في المباراة الأولى على نظيره نيوزيلندا بهدف دون رد، أحرزه مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

search