الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

فريدة سيف النصر توبخ باسم سمرة: "مش هعمل زيك لأني اتربيت" (فيديو)

فريده سيف النصر

فريده سيف النصر

سعد نبيل

A A

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر عتابًا شديد اللهجة، للفنان باسم سمرة، بسبب تجاهله ذكر اسمها في أحد لقائاته التلفزيونية، خال حديثه عن مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي. 

رسالة فريدة سيف النصر

وجاءت رسالة فريدة سيف النصر، خلال برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، حيث قالت لـ باسم سمرة: “مفيش حاجة اسمها حضرتك تبقى موجود في انترفيو واعدي من عليك تنساني وانت بتتكلم عن الكاست بتاع المسلسل، أنا ممكن أعمل دا بس مبعرفش لأني اتربيت في جو صحي وسط نجوم عظماء”.

واصلت فريدة سيف النصر، عتابها للفنان، قائلة “فلما حضرتك مش هقول تطنشني لأنها كلمة بسيطة أنت بتجرحني لأن ادواري كلها معلمة عند الجمهور ومعظم اللي بيقابلني بيندهلي باسم الشخصيات”.

انتي قردة

واستشهدت الفنانة بحديث مع الراحل فريد شوقي، قائلة: “الملك الله يرحمه قالي انتي قردة”، مشيره أنها تلقت تعليقات بشأن موهبتها من عظماء الفن في الماضي.

واستنكرت سيف النصر فعل باسم سمرة، قائلة "يعني إيه متقولش اسمي"، لافتة إلى أن تجاهلها مقصود، لأنها تعاملت بحب مع جميع زملائها في الوسط الفني.

مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وطريقة كلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية (نصار) وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في جميع الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية.

search