الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

فريدة سيف النصر: "اتصدمت بخبر وفاة شيرين.. وإحنا مش أخوات" (خاص)

شيرين وفريدة سيف النصر

شيرين وفريدة سيف النصر

شيماء رستم

A A

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر، عن حزنها الشديد بسبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر.

وقالت فريدة سيف النصر، في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: “اتصدمت بخبر وفاة شيرين دي صغيرة، وجميلة، لكن ده قضاء الله، وإحنا مش إخوات ده باباها صحفي اسمه إلهام سيف النصر”.

وتابعت: “هي من الأردن، لكن مش إخوات مجرد تشابه أسماء، بجد مش قادرة أصدق ولا أستوعب الخبر لحد دلوقتي”.

وكشف مدير أعمال الراحلة شيرين سيف النصر، خالد محيي الدين، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة التي وافتها المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 57 عامًا.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

وقال محيي الدين، إن “الراحلة شيرين سيف النصر توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية في منزلها، وأعلن وفاتها الدكتور جمال شعبان استشاري القلب”.

وأضاف أن “الراحلة شيرين سيف النصر كانت تعاني من انخفاض الضغط الذي يسبب لها هبوط مفاجئ، وعانت منه الفترة الأخيرة، والذي أودى بحياتها في النهاية”.

وتابع أنه "رغم عدم مرض الراحلة أو معاناتها من أي أمراض لكنها كانت توصي بعدم الحضور في المقابر خلال دفنها طوال الوقت، مراعاة لعدم إرهاق الناس، كانت حساسة للغاية".

وأكمل أنه "خلال دفن الراحلة شيرين سيف النصر في مقابر الأسرة تواجد شقيقها شريف من والدها فقط، أما أشقائها من الأم طارق ونبيل لم يحضرا بناء على وصيتها واحترامهما لها".

شيرين سيف النصر ليست أخت فريدة

ونفى مدير أعمال شيرين سيف النصر عن وجود علاقة أسرية مع الفنانة فريدة، نهائيا وأنها لديها 3 أخوات فقط هما شريف من أبيها، وطارق ونبيل من والدتها.

وقال محي الدين إن الراحلة شيرين سيف النصر كانت تنوي العودة بالفعل، بشكل خاص في أعمال المنصات الرقمية ذو الـ 10 حلقات.

وزاد أن شيرين سيف النصر كانت تريد فقط الظهور ببرنامج توك شو قبل المضي قدما، في إمضاء على عمل فني، وبالفعل تواصلت معها إسعاد يونس وكانت على وشك الظهور معها، بجانب أيضا حلقة مع منى الشاذلي.

وأتم أن عزاء الراحلة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل، في مسجد الحامدية الشاذلية، وتم التواصل مع نقابة المهن التمثيلية.

search