الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

جمال شعبان يكشف سبب وفاة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيماء رستم

A A

غيب الموت اليوم الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاما، وتم الدفن وصلاة الجنازة بهدوء دون علم أحد بحسب وصيتها.

وكشف الدكتور جمال شعبان المتخصص في أمراض القلب، سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر وشخصه على أنه هبوط حاد في الدورة الدموية.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

وقال شعبان من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “شيرين سيف النصر الفنانة المعتزلة، عاشت في صمت ورحلت بهدوء عن عمر يناهز 57 عاما نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ودفنت بعد صلاة العصر دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء و سكينة.. ادعو لها بالرحمة".

يشار إلى أن شقيق الراحلة شريف سيف النصر أعلن وفاتها منذ قليل من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيره غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر".

وأضاف “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن إليه راجعون”.

مسيرة شيرين سيف النصر 

ولدت شيرين في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، كما أكدت الفنانة الراحلة في لقاء تلفزيوني سابق.

في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح وانتهى زواجها بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

آخر أعمال شيرين كان مسلسل “أصعب قرار” عام 2007، وفي السينما كان فيلم “أمير الظلام” عام 2002.

search