الجمعة، 12 يوليو 2024

09:16 ص

بسمة وهبة على خط أزمة موافي: ببوس طرف جلابية الشيخ بتاعي (فيديو)

بسمة وهبة

بسمة وهبة

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل الواسع الذي حدث بعد تداول مقطع فيديو للدكتور حسام موافي، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين.

نشرت “وهبة”، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، تحت عنوان “مش هسكت”، قائلة: “أنا دلوقتي معاكوا في تاني حلقة من حلقات برنامج مش هسكت، واللي قررت فيها مسكتش عن حاجة.. والحلقة الأولى كانت عن ميار الببلاوي”.

أزمة حسام موافي

وتابعت الإعلامية، حديثها، عن الدكتور حسام موافي، مشيرة إلى أنه رمز، ومهني ولا يبخل علينا بأي معلومات، مؤكدة أنها لم تقابله ولو عن طريق الصدفة، ولكنها ضد مبدأ “سن السكاكين لشخص عند سقوطه”.

وأضافت بسمة وهبة، أنها عند مقابلة “شيخها”، تقبل جلبابه إذا رفض أن تقبل يده، متابعة: "واحنا إيه عرفنا اللي بين موافي وأبو العينين.. يمكن الراجل وقف جنبه في محنة الله أعلم اللي بينهم".

جعلونا في مستنقع

في سياق متصل، انتقدت “وهبة”، بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هجومهم على الجميع من أقل شيء يصدر من الكبير والصغير، قائلة "جعلونا في مستنقع".

ودافعت بسمة وهبة عن الدكتور حسام موافي، مؤكدة أن ما فعله كان في مناسبة خاصهة وليس على الهواء في برنامجه، مبدية تعاطفها معه بعد الهجوم عليه، قائلة: “شكله إيه وهو قاعد في بيته، ووسط أهله وولاده”.

برنامج “مش هسكت”

وأكدت وهبة في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنها على الرغم من الظروف التي تمر بها وترغمها على الابتعاد عن الأضواء، إلا أنها ستصطحب معها كاميرا في كل مكان لتكون قريبة من الموضوعات الجدلية والتي تهم المجتمع، موضحة أن هذا سيكون محتوى برنامجها الجديد "مش هسكت".

search