الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

في ثاني أيام عرضه.. إيرادات "السرب" مليونا جنيه

فيلم السرب

فيلم السرب

شيماء رستم

A A

حقق فيلم السرب 2 مليون و250 ألف جنيه في ثان أيام عرضه، ليتربع على عرش صدارة الإيرادات في دور السينما المصرية.

وبحسب الموزع محمود الدفراوي، لـ"تليجراف مصر"، يعرض فيلم "السرب" في دول الخليج العربي بدءا من 9 مايو الجاري.

وتدور أحداث فيلم "السرب" حول شخصية على المصري "أحمد السقا" الذي يتعاون مع جماعات مسلحة، من أجل تهريب البترول والحصول على الأموال، لكنه يتورط مع جماعات إرهابية "داعش".

حيث يسلط الفيلم الضوء على دور الجهات  الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

يشارك في بطولة  فيلم" السرب" أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

شقو الثاني

وتراجع فيلم “شقو” إلى المرتبة الثانية في الإيرادات بعد أن ظل في الصدارة 3 أسابيع متتالية، منذ طرحه في وقفة عيد الفطر.

وحقق فيلم شقو أمس الخميس 822 ألف جنيه، مقارنة بإيرادات أول أمس التي وقفت عند 531 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون أنشطة إجرامية ومشبوهة، إلا أن ذلك يقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب خطيرة.

اللحظات اللذيذة ثالثًا

وفي المرتبة الثالثة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تراجع عن دور الوصيف، واحتل المركز الثالث أمس الخميس  برصيد 660,094 ألف جنيه من إيرادات اليومية في شباك التذاكر.

 تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة " حول مهندس معماري يجسده هشام ماجد ، ومتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن" جان رامز" ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

رابعا.. عالماشي

وفي المرتبة الرابعة، جاء فيلم "عالماشي" الذي حقق أمس الخميس 118,256 ألف جنيه، وأيضا ارتفعت إيراداته في شباك التذاكر عن أول أمس الذي حقق به  64,924 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم "عالماشي" حول شاب يدعي هادي وهو كسول للغاية، تنقلب حياته عندما يُشخّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، مُجبرًا على التخلي عن نمط حياته، يبدأ في رحلة مليئة بالفكاهة تقوده إلى مواقف هزلية وهو يحاول التوفيق بين عمله، قصة حب جديدة، وصحته.

search