الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

أمها فقدت الوعي.. استعدادات تشييع جثمان عروس كفر الشيخ (فيديو)

انتظار جثمان عروس كفر الشيخ

انتظار جثمان عروس كفر الشيخ

محمد عبد الرحمن

A A
سفاح التجمع

ينتظر أهالى كفر الشيخ، جثمان شيماء أحمد، المشهورة إعلاميا بعروس كفر الشيخ، لتشييعه إلى مثواها الأخير.

وتوافد الآلاف من أهالي القرية وجيران العروس وأصدقائها إلى منزل العائلة لتقديم واجب العزاء، والمشاركة في وداع العروس الراحلة في رحلتها الأخيرة.

وسادت أجواء من الحزن والألم المكان، بينما لم تتمالك الأم نفسها وانهارت على الأرض فاقدة للوعي، وسط صراخها وبكائها الشديد على فراق ابنتها الشابة.

وفاة عروس كفر الشيخ

كانت توفت منذ قليل "شيماء باشا" عروسة مطوبس، في مستشفى أندلسية سموحة في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد غيبوبة استمرت لمدة 10 ايام في العناية المركزة، لتلحق بصديقتها "نورهان محمد" التي توفت في الحال، اثر سقوط سيارة زفاف العروسة في ترعة الرشيدية بمركز رشيد بمحافظة البحيرة.

كانت محافظة البحيرة منذ ايام،  شهدت وقوع حادث إنقلاب سيارة زفة عروسين في ترعة الرشيدية بمركز رشيد بمحافظة البحيرة، أسفر الحادث عن وفاة "نورهان محمد عرفات" صديقة العروسة، وإصابة "شيماء ب" العروسة، وتم نقل الجثة والمصابة إلي المستشفي الفخراني التخصصي بالبحيرة.

انتقلت العروسة الجمعة الماضية من مستشفي الفخراني بالبحيرة إلي مستشفى أندلسية سموحة بمحافظة الإسكندرية، وأوضح مصدر داخل المستشفي أنها توفيت بسبب فشل تنفسي بعد أسبوع من تواجدها بالمستشفي.

وقال مدير العناية المركزة بمستشفي الفخراني التخصصي بالبحيرة، حسن جاب الله إن "شيماء" العروسة بحالة حرجة ومتواجدة علي أجهزة التنفس الصناعي داخل العناية المركزة،و أن القلب كان متوقف لمدة17 دقيقة، وفور وصولها للمستشفي تم تركيب أنبوبة حنجرية وإعطائها الأدوية المنشطة لعضلة القلب، بالإضافة إلي إنعاش قلبي رئوي متقدم لمدة 20 دقيقة، حتى عاد القلب لطبيعته مرة أخري بعد توقف 37 دقيقة.

بالإضافة إلي أن العروسة كانت تعاني من مشاكل صحية كبيرة تهدد حياتها، ووصلت مستشفي أندلسية سموحة بالإسكندرية ودرجة الوعي لديها 3 من 15 وهذه درجة منخفضة جدا بسبب نقص وصول الأكسجين الي المخ، ولديها التهاب رئوي ادي الي حدوث ميكروب في الدم اثر علي وظائف الكلي مما استدعي حدوث غسيل كلوي.

search