الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:40 ص

مغدورة نجران.. مراهق سعودي يُعدم أخته "لأنها اشترت سيارة"

قصة المغدورة سلمى

قصة المغدورة سلمى

تحت عنوان “مغدورة نجران”، تصدر تريند جديد عبر موقع “إكس”، وتفاعل معه عدد كبير من رواد الموقع خاصة أن القصة تدور حول قتل فتاة تدعى “سلمى” على يد شقيقها المراهق.

قصة سلمى بدأت في منطقة نجران بالسعودية، حيث أقدم شقيقها الأصغر والذي لم يبلغ من العمر 18 عامًا على قتلها في وضوح النهار وأمام الجميع في الشارع بسلاح ناري.

قتل بلا رحمة

وفي فيديو تداوله رواد “إكس”، تحت عنوان هاشتاج “مغدروة نجران”، ظهر المراهق الصغير وهو يحمل السلاح في يده بعدما تخلص من شقيقته الأكبر وترك جثتها بجانب السيارة الخاصة بها، وظل يسير في الشارع حاملا ذات السلاح.

وطالب رواد السوشيال ميديا بالقصاص من القاتل، خاصةً أن الفتاة الملقبة بـ “مغدورة نجران” تدعى سلمى وتبلغ من العمر 41 عامًا، ولديها أبناء هي من تقوم بالإنفاق عليهم، السبب الذي جعل المراهق يتجه لقتل أخته هو حدوث مشاجرة بينهما، بعدما اشترت سيارة وقررت قيادتها بنفسها، فقرر الأخير التخلص من شقيقته.


القبض على المراهق

وعلى الفور، أعلنت دوريات الأمن بمنطقة نجران القبض على مراهق في الثامنة عشرة من عمره أقدم على قتل شقيقته سلمى (42 عاما) بـ8 طلقات من سلاح رشاش بسبب “عدم رضاه عن عملها كحارسة أمن في جامعة نجران”.

الأمن بمنطقة نجران


وكان من ضمن التعليقات المرافقة لفيديو يوضح قتل المراهق لشقيقته: “جريمة غدر ذكورية حدث يوم أمس الاثنين 29 ابريل في نجران جنوب السعودية ضد المغدورة سلمى البالغة من العمر 42 عاماً ليقتلها أخوها ذو 18 عشر عاماً ب 8 طلقات من سلاح رشاش والسبب عدم رضاه عن (عملها) حيث كانت تعمل حارسة أمن في جامعة نجران ”. 

وأيضا من التعليقات: “سلمى يتيمة الأب وزوجة سجين وأم لأطفال تعيلهم، وفي يوم الاثنين أثناء استعدادها للذهاب لعملها صباحاً قدم اخيها لمنزلها وأطلق عليها 8 رصاصات ليرديها قتيله أمام أبناءها ليدخلوا بعدها في حالة هستيرية من هول الصدمة وبشاعة المنظر".

search