الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:43 ص

أبهجيت بهاتاشاريا : سأكون قريبا في مصر وأتمنى مشاركة صلاح

أبهجيت بهااشاريا

أبهجيت بهااشاريا

A A

كشف الموسيقار الهندي  أبهيجيت بهاتاشاريا “شبيه حسني مبارك” عن كواليس معرفته بتصدر الترند في مصر بسبب وجه الشبه بينه و بين الرئيس الأسبق ، من خلال لقاء حواري لـ سكاي نيوز بالعربية.

وقال الموسيقار الهندي  أبهيجيت بهاتاشاريا إنه تفاجئ منذ أسبوعين بتعليقات غريبة نوعا ما عبر حساباته الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها “أرجع يا ريس وحشتنا.. وأنت فين يا ريس، وما شابه”.

رد فعل أبهجيت بهاتاشاريا

وقال بهاتاشاريا إنه في بداية الأمر تعجب من هذه التعليقات، مازحا قلت لنفسي سوف أعود لكم لكن أين ولماذا؟!، وفي نهاية المطاف أدركت أن تلك التعليقات بسبب وجه الشبه بيني و بين الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وكنت أعلم مسبقا بهذا الشبه بيني وبينه.

وأضاف بهاتاشاريا: عندما علمت  أسرتي بالأمر ظلت تصيح في المنزل مو صلاح، كرمز للدولة المصرية وحبا فى كرة القدم خاصة أبنائه.

زيارته لمصر قريبا

وكشف أبهيجيت بهاتاشاريا إن ذهابه إلى مصر، لم يكن حلما بل حقيقة وسوف يأتي قريبا، وهو في طريقه للحضور قريبا للقاهرة من خلال جهة ما.

ورفع أبهيجيت بهاتاشاريا الستار عن أمنيته ورغبته عند المجئ إلى مصر، وهي مشاركة الظهور على  المسرح مع محمد صلاح، مؤكدا أنها أمنية يرجو أن تتحقق.

وقال بهاتاشاريا أنه مستعد للتعاون مع شاعر غنائي مصري يقوم بترجمة أغانيه، و يقوم الأول بغنائها باللغة العربية.

وأكد أبهجيت بهاتاشاريا أنه متحمس للمجئ إلى مصر، والتفاعل مع الجمهور ، وسوف يقدم لهم كل ما يسعدهم من أغاني باللغة الهندية و العربية على حد السواء.

يشار أن الموسيقار الهندي أبهجيت بهاتاشاريا صرح من قبل  لـ تليجراف مصر، إنه كان يعلم بشبه بينه و بين الرئيس محمد حسني مبارك مسبقا، ولكنه كان سعيد برد فعل الجمهور المصري.

search