السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 م

الأهلي والوداد.. فوزي لقجع يكشف كواليس "النهائي الأزمة"

فوزى لقجع

فوزى لقجع

محمد فتحى

A A

قال رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، إن عدم لعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلى والوداد على ملعب محايد، واستضافته في بلده المغرب، لم يؤثر على علاقته برئيس النادي المصري محمود الخطيب.

وبرر لقجع لعب النهائي الشهير في المغرب على الرغم من وجود الواد المغربي طرفا، بتقدم بلده لاستضافة المباراة النهائية مع دولة السنغال، فيما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم وقتها التقدم لاستضافتها، وعليه حصل مركب محمد الخامس على هذا الحق. 

 وتساءل لقجع عبر تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثى على قناة “أون تايم”، "كيف أتحدث مع مسئولي نادي الوداد المغربى والجماهير في التراجع عن استضافة المباراة النهائية بعد صعود فريقهم، وهذه ليست مسئولتي في ظل تواجدي رئيسا للاتحاد المغربى لكرة القدم".

 تابع، علاقتي بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قوية للغاية، ودعمت الفريق المصري خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالنسخة التي أقيمت في المغرب". 

كشف أن رشح الخطيب لرئاسة جمعية الأندية الأفريقية بسبب قيادته وشعبيته القوية داخل القارة. 

 وقال لقجع إن فريق الأهلي المصري خلق منافسة قوية بين الأندية لحصد البطولات الأفريقية، مشددا على أن علاقة مصر والمغرب قوية على الأصعدة كافة، سواء المستوى الشعبي أو كرة القدم.

تحدث رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عن التعاون بين المغرب ومصر قائلا، “قبل كأس الأمم الأفريقية 2019 تحدثت مع المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري، وقتها وأكدت له دعم المغرب الكامل لمصر في حال تقدمها لاستضافة البطولة، وقتها وبالفعل كنا أول الداعمين للملف المصري الذي نال شرف التنظيم واستضافة الحدث”.

تابع، أنه تربطه علاقات قوية مع مسئولي الاتحاد المصري منذ أن أصبح رئيسا للجامعة الوطنية لكرة القدم المغربية، وهناك تعاون مستمر مع  المهندس هاني أبوريدة دائما، في كل الملفات وتجمعهما دائما علاقات رائعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search