الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

من حفلته بـ "السخنة".. تامر حسني لـ آيتن عامر: "مستني أغانيكي" (فيديو)

آيتن عامر وتمر حسني

آيتن عامر وتمر حسني

سعد نبيل

A A

فاجئ الفنان تامر حسني، جمهوره الذين حرصوا على حضور حفلته بالعين السخنة، بوجود الفنانة آيتن عامر، معه على المسرح ومشاركته الغناء.

وقدم حسني، الفنانة آيتن عامر، للجمهور مطالبًا الترحيب بيها، مشيرا إلى أنها تعكف في الوقت الحالي طرح بعض الأغاني الخاصة بيها.

في سياق متصل قدم الفنان تامر حسني، الدعم لـ آيتن عامر، قائلا: “هتغني معانا حاجه كده وعايزين نستني أغانيها اللي جاية إن شاء الله”.


وقدمت الفنانة آيتن عامر، أغنية “عيونة دار”، والتي تفاعل معاها الحاضرين من الجمهور بالترحيب الحار، وترديد كلمات الأغنية معاها.

حفل عيد تحرير سيناء

تامر حسني تألق الأيام الماضية، في احتفالية ذكرى تحرير سيناء، التي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة، في حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وقدم خلال الاحتفالية عددا من أشهر أغانيه، ومنها أغنية قدها التي شارك الأطفال في الاستعراض الخاص بها على المسرح، وسط تفاعل نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من نجوم الفن.

آخر أعمال الفنانة آيتن عامر

وكانت آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل “تل الراهب” مع الفنان محمد رياض، مي القاضي، أحمد فؤاد سليم، وليد فواز، ميرهان حسين، أحمد عبدالله محمود.

وكان من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وإنتاج طابة للإنتاج الفني وعرض في رمضان السابق.

ومسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الفنان ماجد المصري الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي ومن تأليف هبة مشاري وإخراج علي العلي الذي عرض في رمضان السابق.

أعمال آيتن عامر المقبلة

روجت الفنانة آيتن عامر، لفيلمها الجديد والذي يحمل اسم “عنب”، والذي سوف يعرض في موسم الصيف.

أبطال فيلم “عنب”

يشارك في بطولة الفيلم آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، خالد عليش، محمد حسني، حسام داغر وأيضا ظهور مميز للفنان لطفي لبيب وليلى عز العرب ومحمود حافظ وسامي مغاوري، وقصة أمين جمال ومحمد محرز وتأليف يوسف سالم وإخراج أحمد نور ومن إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

search