الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:00 ص

مكافآت للمعلمين.. التعليم تكشف التفاصيل

وزير التربية والتعليم - الدكتور رضا حجازي

وزير التربية والتعليم - الدكتور رضا حجازي

إيمان رزق

A A

أرسلت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن إرسال مندوب المديرية لاستلام كشوف صرف إثابة المعلمين والإداريين المشاركين في لجان سير امتحانات الثانوية العامة 2023 دور أول بناء على موافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بصرف مكافأة للمشاركين في أعمال الامتحانات العامة 2023.

خطاب تكليف معتمد

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتوجه المندوب بخطاب تكليف معتمد من مدير المديرية لاستلام كشوف الصرف من لجنة الإدارة لامتحان الثانوية العامة قطاع القاهرة وعنوانها مدرسة فتحية بهيج الإعدادية - شارت جواد حسنى - عابدين - القاهرة بجوار محطة مترو محمد نجيب.

وكلفت وزارة التربية والتعليم، مسئول الحسابات في المديرية بعمل مطالبة بالمبالغ المطلوبة طبقا لما هو مدون بكشوف الصرف وتسليمها إلى الإدارة العامة للشئون المالية بديوان عام الوزارة حتى يتسنى صرف المستحقات المالية للمشاركين.

فصل الكهرباء عن المدارس

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أن الشركة القابضة لكهرباء مصر، خاطبت جميع شركات توزيع الكهرباء الالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة الامتحانات.

وأوضحت الوزارة، أن هذا يأتي بالإشارة إلى القرار الصادر من مجلس الوزراء بجلسته رقم 271 لسنة 2024 بشأن ضمان انتظام التيار الكهربائي بجميع مدارس الجمهورية اثناء الامتحانات المنعقدة لصفوف النقل والشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024.

وأكدت التعليم، في منشور حصلت تليجراف علي صورة ضوئية منه، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم يتولى التنسيق مع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة للالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة الامتحانات.

search