الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

ما أوجه التشابه بين مسلسل "البيت بيتي 2" و"الغرفة 207"؟

البيت بيتي

البيت بيتي

زياد محمد

A A

يعرض الآن الموسم الثاني من مسلسل “البيت بيتي” بطولة كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز،  والفنان مصطفى خاطر، ويوجد تشابه بين أحداث العمل، ومسلسل “الغرقة 207”.

أحداث مسلسل “البيت بيتي 2” 

ويوجد تشابه يجمع بين أحداث العملين، حيث تدور أحداث مسلسل “البيت بيتي 2” حول انطلاق “بينو” و"كراكيري" في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، وفي أولى الحلقات تدور الأحداث في غرفة رقم 215، وهي مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة، التي تتشابه مع مسلسل “الغرفة 207”.

أحداث مسلسل “الغرفة 207”

ودارت أحداث مسلسل “الغرفة 207” داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 مغلقة بالرغم من الأهوال التي وقعت فيها، حيث يقتل كل من عاش داخلها، فيأتي موظف الاستقبال جمال الصواف، ويعزم الأمر على كشف ما تخفيه الغرفة من أسرار.

نهاية مثيرة لـمسلسل «الغرفة 207» تمهد لجزء ثانٍ

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

والعمل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، والفنان القدير أحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يعرض مسلسل "البيت بيتي الجزء الثاني" بشكل حصري على منصة شاهد VIP حلقتين كل يوم خميس، ويستمر العرض لعشر حلقات، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على قناة MBC مصر بعد انتهاء العرض الحصري على منصة شاهد.

search