الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3و4.. مزيد من الرعب

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2

ميرونا سامي

A A

كشفت أحدث مسلسل “البيت بيتي 2” الحلقة 3و4 الذي يعرض حاليًا علي منصة “شاهد” الرقمية، استكمالًا لأحداث الحلقة 1و2.

أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 3و4

من خلال عرض الحلقة 3و4 كشفت الأحداث، عن خروج بينو وكراكيري من القصر المسكون ويحاولان الهروب، لكن يكتشفان أن سيارتهما معطلة، ويجدا طفلا مبتلا ويحاولان إرجاعه إلى منزله حيث يجدو، فيه أطفال أخرين، ثم يذهب المساعد خارجًا ويكتشف أن ذلك الأطفال ليس لهم وجود وكل ذلك أوهام ومن ثم تظهر لهم الطفلة روح ويذهبان الي المنزل متعبين من الصدمة. 

أول. ظهور للفنان أحمد بدير

وبعد ذلك يكرر بينو الرجوع الي الفندق لان أتى لها نزلاء ويمنعه كراكيري ويذهبان الي القصر مره أخري وبعد ذلك يقرر بينو وكراكيري البحث في دليل التليفونات حتي يتوصلوا إلى الرقم وبعد ذلك يحولاً البحث في مزرعة جدهما التي تقع بالقرب من القصر المسكون ولكنهم يجدو صعوبة في الوصول إلى أي معلومات ، وبعد ذلك يتوجهان الي المحامي ألهام لتجهيز أوراق المزرعة.

بينو وكراكيري

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأولى و الثانية

وبدأت أحداث الحلقتين، بامتلاك “كراكيري” ڤيلا وسيارة فخمة و"بينو" بامتلاك فندق، وذلك بعد بيع القصر وأخذ كل منهم جزء من المال، ثم يتعرض كل منهما لأزمة مالية ويلجأ كل منهم في التفكير، ثم يحدث شيء غريب، وهو طلب الدكتور فايز الغمري بمقابلة كل منهم بالفندق الخاص به؛ ليتفاجئ الثنائي بأنهم أصبحوا في مكان مهجور ملئ بالأشباح ويتعرضون لصدمةً جديدةً بعد صدمة القصر المسكون التي حدثت في الموسم الأول.

لقطة من مسلسل البيت بيتي 2

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، والفنان القدير أحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يعرض مسلسل “البيت بيتي الجزء الثاني” بشكل حصري على منصة شاهد VIP، ويستمر العرض لعشر حلقات، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على قناة MBC مصر بعد انتهاء العرض الحصري على منصة شاهد.

search