الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:28 ص

نجم مانشستر سيتي يقترب من دوري روشن السعودي

كايل ووكر ورياض محرز

كايل ووكر ورياض محرز

أحمد هيبة

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن اقتراب نجم مانشستر سيتي كايل ووكر، من الانتقال إلى دوري “روشن” السعودي للمحترفين.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ووكر، يفكر في الابتعاد عن البريمييرليج، والانتقال إلى السعودية خاصة فى ظل الإغراءات المالية التي تلقاها من قبل بعض أندية المملكة خلال الأيام الماضية.

وكشفت الصحيفة، أن فكرة الانتقال إلى دوري “روشن”، زادت لدى الظهير الأيمن الإنجليزي، بعد مكالمته مع رياض محرز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ووكر تعرف خلال مكالمته مع نجم أهلي جدة، على أسلوب الحياة في السعودية، وطبيعة المنافسة بين أندية “روشن”.

وأوضحت أن حياة اللاعب العاطفية "المضطربة"، تعد دافعًا آخر من أجل الرحيل عن إنجلترا والملاعب الأوروبية، حيث تُسلط الأضواء عليه دائمًا هُناك.

وأضافت أن آني كيلنر زوجة اللاعب، ترغب في إتمام انتقاله إلى الدوري السعودي، من أجل بداية جديدة في مكان جديد، لافتة إلى أنه من الممكن أن يحصل ووكر على راتب سنوي يصل إلى 45 مليون إسترليني سنويًا.

رحلة غير مكتملة

كان ووكر قريباً للغاية من التوقيع لصالح بايرن ميونخ الألماني في سبتمبر  الماضي في خطوة وصفها بأنها لن تكون عودة للخلف، بل ستكون كبيرة مع فريق عظيم.

وشرح وقتها الدولي الإنجليزي وجهة نظره بأنه يريد الذهاب لفريق يمنحه القدرة على اللعب لسنوات أطول وبشكل مستمر، لكن التقارير الواردة من إنجلترا ربطت بين قراره بالرحيل وأزمة “غودمان”.

وبدأت الأزمة بعد أن تم الإعلان عن وجود طفلين لكايل ووكر من المؤثرة عبر الإنترنت لورين غودمان في أواخر العام الماضي.

ويعاني نجوم السيتي ووكر مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا في العديد من الأوقات من مسألة المداورة، وهو الأمر الذي تسبب في رحيل كثيرين آخرهم كول بالمر إلى تشيلسي الإنجليزي، مما جعله لاحقاً نجم "البلوز" الأول.

search