الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

“بيك الباتروس”: إطلاق برامج سياحية لزيادة التدفق لمنتجعاتنا بمصر

مجموعة بيك الباتروس لفنادق

مجموعة بيك الباتروس لفنادق

A A

تستهدف مجموعة بيك الباتروس للفنادق، زيادة التدفقات السياحية الوافدة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى منتجعاتها في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، وكذلك في مراكش وأغادير بدولة المغرب.

وتمثل السوق العربية أكثر من مليون سائح من الأعداد الإجمالية التي زارت مصر العام الماضي، وتشارك مجموعة بيك الباتروس في فعاليات سوق السفر العربي، المقرر إقامتها في دبى خلال الفترة من 6 حتى 9 مايو الجاري.

كامل أبو على

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، كامل أبو على، إن "بيك الباتروس" تشارك في فعاليات سوق السفر العربي للعام السابع على التوالي، كرسالة للسياح العرب بأن المجموعة على أتم الاستعداد لاستقبالهم في موسم الصيف بجميع المقاصد السياحية المصرية، 

وأضاف أبو علي في بيان، أن الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية تعتبر حجر الزاوية للسياحة المصرية، كما أن أعداد السياح العرب الزائرة لمصر دائما في ازدياد مع الموسم الصيفي.

وأوضح مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس، محمد عيد سليمان، أن مصر استقبلت أكثر من مليون سائح من دول الخليج، وفقًا لبيانات وزارة السياحة المصرية، حيث يحتل السوق السعودي المرتبة الثالثة بعد السوقين الألماني والروسي، كأثر الوافدين إلى مصر.

مجموعة بيك الباتروس للفنادق

وأكد سليمان، أن السوق الخليجية من أهم الأسواق المصدرة للحركة السياحية الوافدة لمصر، نظرًا لما تتمتع به من معدلات إنفاق وإقامة وتكرارية زيارة مرتفعة، مشيرًا إلى أن المجموعة تعتزم إطلاق برامج سياحية تسويقية مشتركة تستهدف مواطني دول الخليج العربي خلال 2024، على أن تبدأ هذه البرامج بالمملكة العربية السعودية باعتبارها أكبر الأسواق العربية تصديرا للسائحين إلى مصر، من خلال المشاركة بمعرض الرياض للسياحة، بجانب استهداف أسواق أخرى خلال الفترات المقبلة.

وتعد مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق تعتبر الأكبر في مصر والمغرب، حيث تمتلك ما يزيد عن 30 منتجع، وأكثر من 14 ألف غرفة فندقية.

مجموعة بيك الباتروس للفنادق
مجموعة بيك الباتروس للفنادق
search