السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

خلال 24 ساعة.. ضحيتان و 16 مصابا في حوادث متفرقة بسوهاج

حادث مروري - صورة أرشيفية

حادث مروري - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

شهدت محافظة سوهاج، عدة حوادث خلال ال 24 ساعة الماضية، أسفرت عن وفاة ضحيتين وإصابة 16 آخرين، في حوادث متفرقة بمراكز وقرى المحافظة.

وفاة سيدة 

بدأت الواقعة الأولى، بتلقي الأجهزة الأمنية في مركز العسيرات، بلاغًا من إدارة النجدة يفيد بمصرع سيدة أسفل عجلات القطار، ونجاة نجلها، أثناء عبورهما، مزلقان قرية أولاد بهيج دائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

انفجار أسطوانة

شهدت قرية الفيما التابعة لمركز أخميم شرق سوهاج، في الساعات الأولى من صباح اليوم، انفجار أسطوانة بوتاجاز، ما تسبب في إصابة 5 أشخاص بينهم شقيقان، جرى نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي بواسطة سيارة إسعاف، ولخطورة حالة اثنين من المصابين تم تحويلهما إلى قسم الحروق بمستشفى بني سويف العام.

خلافات جيرة

في مركز سوهاج وقعت مشاجرة بين طرفين بسبب خلاف على مجرى مائي بأرضهم الزراعية، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها والسلاح المستخدم، وعرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
كما شهد مركز شرطة سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلاف على حد فاصل بأرضهم الزراعية، وبالانتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة أسفرت عن إصابة 4 بطلقات خرطوش، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم عبارة عن "بندقية خرطوش"، وتحرر محضرا بالواقعة وعرضهم على النيابة.
كما شهد مركز البلينا جنوبي المحافظة، إصابة عامل في العقد الثالثة من العمر يدعى "بسام س م ع"، بطلق ناري بالساق اليسرى، علي يد نجل عمه بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

السخان القاتل

وقع الحادث الرابع في دائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، حيث توفي "ناصر م ع ح"، 15 سنة، صعقا أثناء الاستحمام باستخدام السخان الكهربائي، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

انقلاب سيارة

فيما شهد الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، حادث انقلاب سيارة ملاكي، نتيجة اختلال عجلات السيارة وانقلابها جانب الطريق، أسفر عن إصابة "عامر أ م ع"، 38 سنة، عامل، مقيم بمحافظة قنا، بكسر بعظام الجمجمة وتم نقله للمستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

search