الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

هل تتذكرون أصغر لاعب في الجونة واجه الأهلي.. أين هو الآن؟

زياد الصحيفي رفقة محمد ناجي جدو

زياد الصحيفي رفقة محمد ناجي جدو

محمد علي

A A

“كنت محظوظًا وكانت ليلى لا تٌنسى”.. بهذه الكلمات بدأ زياد الصحيفي لاعب الجونة السابق، كلماته بالحديث عن ذكريات المشاركة في مواجهة الأهلي أمام الجونة عام 2015 في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

زياد الصحيفي الذي واجه الأهلي وهو ابن الـ14 عامًا، يعد أصغر لاعبا مشاركة في تاريخ بطولة كأس مصر، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال تلك الفترة. 

مرت 9 سنوات على تلك المباراة، ويعود الأهلي لمواجهة الجونة مرة أخرى مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري الممتاز، ولكن الطفل الصغير الذي لفت الأنظار حينها بات شابًا يافعًا ولاعبًا في الفريق الأل لنادي مكادي بالدرجة الثانية.

ليلى لا تٌنسى 

قال زياد الصحيفي في تصريحاته إلى تليجراف مصر:" كنت محظوظًا بالمشاركة أمام الأهلي في كأس مصر، كانت ليلة لا تنسى، واجهت حينها نجومي المفضلين وتحدثت مع حسام عاشور الذي سألني عن عمري واسمي".

زياد الصحيفي يستعد للمشاركة أمام الأهلي

تابع صانع ألعاب مكادي:" علمت حينها أني سأخوض مباراة الأهلي وأشارك في 10 دقائق فقط، ولكني فوجئت حينها بمشاركتي في أكثر من 45 دقيقة، كان الأمر استثنائيًا".

أين اختفى زياد الصحيفي؟

أين اختفى زياد الصحيفي؟: "تلقيت بعدها عرضا من النادي الأهلي للعب في فريق الناشئين وعرض آخر من نادي العين الإماراتي لكن عائلتي رفضت لرغبتها في استمرار رحلتي الدراسية وعدم الانشغال عنها".

استرسل الصحيفي قائلا: "أشجع الأهلي منذ الصغر وهو فريقي المفضل، لذلك مواجهته كانت بمثابة فخر وشرف بالنسبة لي، لن أننسى سعادتي خلال تلك الليلة".

زياد الصحيفي أثناء توقيعه للزمالك

أوضح الصحيفي:" لعبت في الزمالك لمدة موسمين، ولكني عانيت بسبب تغيير المدربين في الزمالك، وخاصة أنني لست من أبناء النادي، كان كل مدرب جديد يأتي لتولي المهمة أبدأ معه من نقطة الصفر".

وأكمل قائلًا:" بعد انتهاء رحلتي مع الزمالك لعبت في نادي مكادي بالدرجة الثانية، وأحلم بالمشاركة في الدوري الممتاز مستقبلًا، خاصة أنني ما زلت 22 عامًا". 

زياد الصحيفي بقميص فريق مكادي

الأهلي بطل أفريقيا 

وعن حظوظ الأهلي في نهائي أفريقيا، قال:" الأهلي الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، أتمنى ذلك والأهلي الأقوى والأفضل".

سوبر أفريقي مصري 

أتم كلماته قائلًا:" الزمالك كذلك قريب جدًا من التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وأتوقع سوبر أفريقي مصري بين الأهلي والزمالك". 

search