الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

أول تعليق من ريم أحمد بعد وفاة والدتها فاتن الراعي

الفنانة ريم أحمد ووالدتها الراحلة فاتن الراعي

الفنانة ريم أحمد ووالدتها الراحلة فاتن الراعي

شيماء رستم

A A

حرصت الفنانة ريم أحمد على توجيه الشكر لكل من قدم لها واجب العزاء في وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا الأربعاء الماضي، وجرى تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

كتبت ريم منشورا عبر صفحتها على "فيسبوك" قائلة، "شكر الله سعيكم وعظم أجركم وغفر ذنبكم.. شكرا لمن حضر صلاة الجنازة والدفن وقدم واجب العزاء في المسجد أو المنزل أو تليفونيا أو على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت "شكرا لوجودكم جنبنا في هذه اللحظات الصعبة، نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور لها بإذن الله والدتي فاتن الراعي".

انهيار ريم أحمد

ودخلت ريم أحمد في نوبة بكاء أثناء عزاء والدتها فاتن الراعي، أمس، من مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وحرص عدد من نجوم الفن تقديم واجب العزاء للفنانة ريم أحمد، حيث حضر أشرف زكى، وإيهاب فهمي، وخالد جلال، ولقاء سويدان، وعزة لبيب، والمخرجة بتول عرفة.

وفاة والدة ريم أحمد

يذكر أن الفنانة ريم أحمد كانت قد أعلنت صباح الأربعاء، عن وفاة والدتها فاتن الراعي من خلال حسابها الشخصي على فيسبوك، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ونعى الفنان محمد صبحي والدة ريم أحمد، فاتن الراعي، قائلًا "إنّا لله وإنّا إليه راجعون بكل الأسى والحزن، أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد "هدى" ابنتي في ونيس".

وأضاف "كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان".

search