الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:34 ص

بعد باسم سمرة.. تامر حسني يعلن انضمام "ميكا" لـ"ريستارت"

تامر حسني وميكا

تامر حسني وميكا

سعد نبيل

A A

أعلن الفنان تامر حسني، انضمام الممثل الصاعد السيد أسامة الشهير بـ"ميكا"، لفريق عمل فيلمه الجديد “ري ستارت”.

ونشر “حسني”، صورة مع “ميكا”، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، قائلاً: “ميكا الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف انضم لأسرة فيلم ريستارت النهارده".

وأضاف "للعلم اسمه الحقيقي سيد أسامة، وإن شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل، شوفته النهاردة إنسان طيب وبيشقى من زمان مبروك يا ميكا”.

 

تعليق "ميكا"

من جانبه علق السيد أسامة، على منشور الفنان تامر حسني، معبرًا عن سعادته البالغه بترشيحه للفيلم، قائلًا: “أنا مبسوط اوي اوي اوي إني هشتغل مع أستاذ تامر حسني نجم الجيل ونجم كل جيل".

وأضاف “ميكا”، "إنسان جميل جدا جدا وحرفيا شخص زي العسل أنا بحبو من زمان اوي وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك بيه وعمل يكسر الدنيا إن شاء الله توكلنا على الله”.
 

وتأتي مشاركة السيد أسامة “ميكا”، في فيلم من بطولة تامر حسني، بعد تألقه بالموسم الرمضاني في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”.

آخر أعمال الفنان تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “تاج”، الذي عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضى، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، إحسان الترك، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

search