الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

حريق في مخزن قطع غيار للسيارات بالعجوزة

حريق

حريق

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نشب حريق في مخزن قطع غيار للسيارات بمنطقة العجوزة، تم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير المباحث الجنائية إخطارا اللواء هاني شعراوي من رئيس مباحث العجوزة المقدم حسام العباسي، يفيد فيه بنشوب حريق داخل مخزن لقطع غيار السيارات؛ بسبب ماس كهربائي مما أدى إلى نشوب الحريق بالمخزن كاملا دون أي إصابات، وتولت النيابة التحقيق.

حادث آخر

وفي سياق أخر، فقدت فتاة 16 عاما، حياتها في حادث مأساوي، نتيجة فقدانها التوازن وهي تحمل “عود كبريت” على سلم منزلهم بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، ما تسبب في حريق التهم المنزل بأكمله، خرجت منه والدتها وشقيقتها مصابتين.

“منة الله. ع. ال”، طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي، كانت تتحسس طريقها نزولا على سلم منزلهم، مستعينة بـ"عود كبريت" للإضاءة اختل توازنها وسقطت على جراكن مملؤة بمواد سريعة الاشتعال "تنر" واسطوانات غاز، ما تسبب في نشوب حريق هائل بملابسها وامتداده للمنزل، والتهمت النيران جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وأصيبت والدة الفتاة “أ. ع. ي”، وتبلغ من العمر 54 عامًا بحروق بكف اليد، وشقيقتها ف. ع. ال، 27 عامًا بحروق بالذراعين، في أثناء محاولتهما إنقاذها، وجرى نقل الجثة للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

عود كبريت يتسبب في كارثة

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر، بوصول فتاتين ووالدتهما مصابات بحروق شديدة بالجسم، وتوفيت إحداهن متأثرة بإصابتها، ادعاء حريق.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين لهم ما سبق روايته.

وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وإيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search