السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

غرق طفل في أطفيح وإنقاذ آخر بالوراق

نهر النيل

نهر النيل

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي طفل غرق أثناء استحمامه في نهر النيل بأطفيح، وإنقاذ آخر من الغرق في الوراق، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضرين بالواقعتين وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

البداية عندما، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه وفاة طفل 10 سنوات أثناء استحمامه بعد أن جرعه التيار مما أدى إلى غرقه ووفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

نهر النيل

أما الواقعة الثانية، تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه أثناء استحمام طفل 10 سنوات بنهر النيل كاد أن يغرق وعلى الفور قام الإنقاذ النهري السريع بإلقاء طوق النجاة له، وتم إنقاذه من النيل بصحة جيدة.
وفي سياق آخر، لقي اثنان مصرعهما غرقا، وذلك أثناء استحمامها في ترعة قرية تيره بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لتمشيط المياه والبحث عن الجثتين وانتشالهما.
 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز نبروه، بغرق شخصين أثناء استحمامهما في مياه ترعة قرية تيرة دائرة المركز.
 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشابين هما: محمد فهمي جميل، ومحمد الشحات نجم، ويبلغان من العمر 17 عاما، مقيمان بقرية بانوب دائرة المركز.
 

وتكثف قوات الإنقاذ النهري، من جهودها للبحث عن الشابين وانتشال جثتيهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search