السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم في الغربية

الحملة

الحملة

الغربية - عاصم هشام

A A

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من الدقيق المدعم، مهربة للبيع بالسوق السوداء، واستغلال فترة إجازة شم النسيم وضعف الإقبال على المخابز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

جاء ذلك بعد ورود معلومات، لوكيل وزارة التموين بالغربية محمد أبو هاشم، تفيد بوجود سيارة نصف نقل تقوم بتحميل الدقيق البلدى المدعم، استخراج 87.5٪ زنة 50 كجم بكميات كبيرة من محافظة كفر الشيخ، فى طريقها إلى القاهرة مرورا بطريق الملاحة أمام قرية دفرة التابعة لمركز طنطا.

تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة على طريق ترعة الملاحة بطنطا، لضبط السيارة أثناء مرورها بالطريق وتم رصدها ومحاصرتها، وبتفتيشها من قبل مفتشي التموين، أسفرت عن ضبط عدد 160  جوال  دقيق بلدي مدعم استخراج 87.5٪ زنة الجوال  50 كجم بإجمالى 8 أطنان.

وتم التحفظ على الدقيق والسيارة التي تحمل لوحات معدنية محافظة الشرقية  وتسليم المتهم حضوريا للعرض على النيابة العامة بمركز طنطا والتحفظ على السيارة والدقيق البلدي المدعم داخل مطحن العاشر بطنطا، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر جنح بالواقعة مركز شرطة طنطا وإحالته إلى جهات التحقيق

search