الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

رد رسمي من بروسيا دورتموند بشأن مستقبل سانشو

جادون سانشو

جادون سانشو

محمود صبري

A A

أكد المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الألماني، سيباستيان كيل، أن ناديه سيعمل على الإبقاء على جادون سانشو بعد نهاية موسم 2023-2024.

عاد الإنجليزي إلى دورتموند على سبيل الإعارة في يناير بعد انهيار علاقته مع مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج.

وسجل سانشو ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 17 مباراة مع النادي الألماني منذ عودته، وتألق في الفوز 1-0 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خجولًا بشأن خططه المستقبلية عندما تم سؤاله بعد مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس أوروبا ضد بطل فرنسا.

كما سُئل تين هاج أيضًا عن المهاجم خلال مؤتمره الصحفي الأسبوع الماضي، وأشاد الهولندي بأداء لاعب مانشستر سيتي الشاب السابق.

المدير الرياضي لدورتموند يحسم مستقبل سانشو 

وأكد كيهل أن ناديه يريد الاحتفاظ بسانشو هذا الصيف، ولكن يبقى فقط التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد.

وقال كيهل لصحيفة " دي فيلت " اليوم : "سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على جادون سانشو هنا، لكن مانشستر يونايتد يرى أيضًا مدى جودة لعبه في الوقت الحالي، ربما يريدون أيضًا بيعه لتحقيق الربح أو إعادته " .

مثّل سانشو في البداية دورتموند بين عامي 2017 و2021 قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد، لكنه واجه صعوبات في إثارة الإعجاب خلال فترة وجوده في أولد ترافورد.

أرقام سانشو مع مانشستر يونايتد 

نجح المهاجم في تسجيل 12 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 82 مباراة مع الشياطين الحمر، وأدى انهيار علاقته مع مدرب النادي الإنجليزي تين هاج إلى رحيله في يناير.

search