السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

جادو سانشو يعود إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة

جادون سانشو

جادون سانشو

محمود موسى

A A

أعلن بوروسيا دورتموند،عن عودة جادون سانشو،لاعب مانشستر يونايتد،للدورى الألماني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

المدير الرياضي سيباستيان كيل،لبوروسيا أعلن عبر الموقع الرسمي للنادي" أن جادون لاعب مميز تمامًا وأنا أتطلع إلى رؤيته مرة أخرى باللونين الأسود والأصفر قريبًا"، مضيفا إنه يعرف هذه المدينة، سيجنال إيدونا بارك، وجماهيرنا ونادينا، على الرغم من أنه لم يلعب أي مباريات رسمية في الأشهر القليلة الماضية، إلا أننا على يقين من أنه سيعود سريعًا إلينا، وسيعود إلى أعلى مستوياته ويستخدم صفاته لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا لهذا الموسم". 

 قال سانشو “عندما دخلت غرفة تبديل الملابس اليوم، شعرت وكأنني عدت إلى المنزل. أعرف النادي من الداخل والخارج، وكنت دائمًا قريبًا جدًا من المشجعين هنا، ولم أفقد الاتصال بالمسؤولين أبدًا”،مضيفا لا أستطيع الانتظار لرؤية زملائي مرة أخرى، والخروج إلى الملعب، ولعب كرة القدم والابتسامة على وجهي، وإعداد الأهداف، وتسجيل الأهداف، والمساعدة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

ولعب اللاعب الدولي الإنجليزي جادون سانشو،من قبل مع دورتموند 137 مباراة، وسجل 50 هدفًا، وقدم  64 تمريرة حاسمة مع بوروسيا دورتموند بين عامي 2017 و2021 ثم عاد إلى إنجلترا،وفي عام 2021، فاز بكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند بفوزه 4-1 على لايبزيج.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search