الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:26 ص

وسام أبو علي يجتاز الكشف الطبي.. موعد إعلان صفقة الأهلي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود حسن

A A

اجتاز مهاجم الأهلي الجديد، الفلسطيني وسام أبو علي جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الأربعاء داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، تمهيدًا لإعلان التعاقد معه رسميًا لمدة أربع سنوات ونصف الموسم قادمًا من نادي سيريس السويدي.

ووصل وسام أبو علي أمس رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، تمهيدًا للانضمام إلى تدريبات الفريق الأحمر.

وقال مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر" إن اللاعب الفلسطيني سيظهر في ملعب مختار التتش من أجل التعرف على زملائه بالفريق، وأيضًا أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب مارسيل كولر، بعدما قام منذ ساعات قليلة بتصوير فيديو تقديمه.

وسيبقى وسام أبو علي في القاهرة بحد أقصى 72 ساعة ثم يعود إلى السويد والدنمارك، لإنهاء بعض الأمور الشخصية لمدة 4 أيام، بعدها يأتي إلى القاهرة لبدء مشواره مع الفريق الأحمر، فيما يرسل الأهلي القسط الأول من الصفقة بقيمة 800 ألف دولار غدًا الخميس.

وانضم صاحب الأصول الفلسطينية - 24 عامًا - إلى فريق سيريوس السويدي، بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وخاض أبو علي 16 مباراة مع فريق سيريوس هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وسام أبو علي 

وكان مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، أعلن التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال توفيق خلال مداخلة تليفزيونية عبر قناة الأهلي، إن النادي أتم الاتفاق مع اللاعب للتعاقد معه خلال “الميركاتو الشتوي”، مضيفًا أنه خضع للكشف الطبي في القاهرة، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتابع توفيق "الصفقة بدأت من الإسكاوتنج ثم إدارة شركة الكرة ثم رئيس النادي ولجنة التخطيط الكابتن محمود الخطيب، وتم الحصول على موافقة كولر لإتمامها". نعمل على إتمام التعاقد مع وسام أبو علي منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي، وتم التفاوض معه وإرسال فيديوهات عن الأهلي خصوصا أنه دنماركي".

وقال توفيق، “اللاعب استخرج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر من أجل التعاقد معه وقيده كلاعب محلي، ومن ثم تفاوضنا مع النادي".

search