السبت، 05 أكتوبر 2024

05:12 م

خطوة نحو ميت عقبة.. عبدالله السعيد يجمع متعلقاته من غرفة بيراميدز

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، أن نجم الفريق عبد الله السعيد جمع كافة متعلقاته الشخصية، وأفرغ “دولابه” الخاص في غرفة لاعبي الفريق.

ودفع تصرف اللاعب، زملاءه للاستفسار منه عن حقيقة اقترابه من الرحيل عن النادي، ومن ثم الانتقال إلى الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ليرد السعيد عليهم بقوله: " كل شئ وارد".

برود شديد

وأوضح المصدر، أن صانع ألعاب الفريق يتعامل بما وصفه برود شديد في تدريبات الفريق، لافتًا إلى أنه يحضر بملابس التدريب ويحملها معها، بخلاف الشائع حيث كان يتركها في السابق داخل النادي.

وبحسب المصدر نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الحصول على توقيع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، داخل منزل الأخير.

موعد إتمام الصفقة

ويريد لبيب الحصول على خدمات نجم بيراميدز خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لكن حال أصر ناديه على البقاء حتى انتهاء عقده، ستتم الصفقة الصيف المقبل.

في المقابل اعترض عضو مجلس إدارة الزمالك  أحمد سليمان، على الصفقة، وبرر موقفه بأن اللاعب كبير في العمر، ولن يضيف للزمالك شيئًا على المستوى الفني.

غضب شديد

وبحسب مصدر داخل الزمالك، فعضو المجلس الأبيض أحمد سليمان، لا يعلم أي تفاصيل خاصة بالصفقة، وغضب بشدة بعد علمه بما حدث، وأبدى اعتراضه عليها.

وتابع المصدر "لبيب يرتبط بصداقة قوية مع عبد الله السعيد منذ أن كان رئيسًا للجنة المؤقتة التي أدارت النادي بعدما تم حل مجلس مرتضى منصور نهاية عام 2020، وتفاوض وقتها مع اللاعب لضمه إلى القلعة البيضاء، ولكن لم تكلل تلك المفاوضات بالنجاح بسبب مبالغة بيراميدز في شروطه المادية لبيع اللاعب.

search