الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

بوستيكوجلو يشيد بأداء لاعبي توتنهام رغم الخسارة أمام ليفربول

بوستيكوجلو

بوستيكوجلو

محمود صبري

A A

أبدى أنجي بوستيكوجلو ، مدرب توتنهام هوتسبير، سعادته بأداء فريقه في الدقائق الأخيرة خلال الهزيمة 4-2 على يد ليفربول في ملعب أنفيلد.

وتلقى توتنهام هوتسبير ضربة قوية بعد أن خسر للمباراة الرابعة على التوالي في البريميرليج.

تفاصيل مواجهة توتنهام وليفربول

دخل ليفربول نهاية الشوط الأول متقدمًا بهدفين بفضل رأسية محمد صلاح وتسديدة أندرى روبرتسون، قبل أن يزيد كودي جاكبو وهارفي إليوت من بؤس توتنهام.

ومع ذلك، عاد توتنهام إلى المباراة فجأة في الدقائق الأخيرة، حيث قام سون هيونج مين وريتشارليسون بتقليص الفارق إلى النصف.

بوستيكوجلو: لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول

بعد فشل أستون فيلا في إنهاء التأهل لدوري أبطال أوروبا بهزيمته أمام برايتون وهوف ألبيون في وقت سابق من اليوم، فإن الانتكاسة الأخيرة لتوتنهام تجعلهم خلف الفيلا بسبع نقاط مع بقاء تسع نقاط فقط في المسابقة.

لعب توتنهام مباراة واحدة أقل، لكن فيلا يحتاج فقط للفوز بواحدة من آخر مباراتين له لإقصاء توتنهام من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، على الرغم من رفض بوستيكوجلو قبول فكرة أن فريقه كان سيئًا خلال المباراة.

 قال بوستيكوجلو لبي بي سي "آخر مباراتين لنا خارج أرضنا في نيوكاسل وتشيلسي لم تكن رائعة، ليس فقط الأداء ولكن النتائج أيضًا، ولكن أيضاً سعينا أن نكون أفضل " .

وأضاف "اعتقدت في الشوط الأول أننا لعبنا بشكل جيد بالفعل، ولكن عندما وصلنا إلى الثلث الأخير لم يحدث شيء وأعتقد أن ذلك سمح لليفربول بالحصول على الراحة والجانب الآخر من ذلك، عندما دخلوا إلى منطقة جزاءنا، كانوا يبدو الأمر خطيرًا مع اللاعبين الموجودين لديهم، ومن الواضح أن تسجيلهم للهدفين جعل الأمور صعبة بالنسبة لنا وفي الشوط الثاني، من الواضح أنهم سجلوا هدفين استثنائيين " .

وتابع "ما زلت أعتقد أن كرة القدم لدينا كانت جيدة بشكل عام، وعلى الأقل في النصف ساعة الأخيرة، بدأ الثلث الأمامي لدينا في الضغط أكثر قليلاً وبدا أكثر خطورة بعض الشيء. سجل هدفان، وخلق بضع فرص أخرى". 

واختتم: "من الواضح أنه أمر مخيب للآمال عندما تخسر، لكن على الأقل اليوم، يمكنني التمسك بحقيقة أننا بدنا مثل أنفسنا أكثر".

search