السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

"غسالة ومسحوق".. هيفاء وهبي تروج لأغنية "يا نحلة"

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

سعد نبيل

A A

روجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لأغنيتها الجديدة “يا نحلة”، بنشر فيديو عبر حسابها على “إنستجرام”.

وعلقت هفاء وهبي، على الفيديو، قائلة: "ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر، فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب، وهناك من هم مثل الفيروس والسم، ليريك فيديو #يا_نحلة الآن على قناتي الرسمية يوتيوب".


تفاصيل أغنية يا نحلة

الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماسترينج سليمان دميان، وتصوير محمد يوسف.
 

من كلمات أغنية يا نحلة

“علشان أنضف منه وافوق محتاجه غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وانقعها في كلور وأعصر قلبي واسيبه يومين في الشمس منشور كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس في الزور كان عدوى الله يكون في عونها اللي عليها الدور واللي لسعتيه يا شوربة لازم يخاف منكة لمّي دموعك يا عيني أهو غار بعيد عنك خلاص - خلاص يا نحلة لا تقرصيني ولا عايزة عسل منك”.

فيلم جديد

خلال الفترة المقبلة، ستستأنف هيفاء تصوير فيلمها الجديد "جوري"، الذي يشارك في بطولته بيومي فؤاد ومحمود الليثي وكريم عفيفي.


تفاصيل فيلم “جوري”

يُشار إلى أن فيلم “جوري” بطولة هيفاء وهبي، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، وكريم عفيفي، ومحمود الليثي، وسليمان عيد، ونانسي صلاح، ومحمد كيلاني.

وهو من تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويجري تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم تجهيز وبناء عدد من الديكورات، بالإضافة إلى تصوير بعض المشاهد الخارجية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search