السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

“اقتحام مسرح وقُبلة” بحفل هيفاء وهبي (فيديو)

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

سعيد أحمد

A A

أشعلت الفنانة هيفاء وهبي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حفلها الغنائي مساء الأحد، في ليلة رأس السنة الميلادية، بالعاصمة اللبنانية بيروت.
وظهر في أحد فيديوهات حفل هيفاء وهبي، معجب يصرخ أمام المسرح ويخبرها بحبه الشديد لها، ما جعل "هيفاء" تلتفت له وترسل له قُبلة في الهواء بيدها. 

معجب يقتحم حفل هيفاء

ونشر برنامج ET بالعربي، عبر موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو من كواليس حفل هيفاء وهبي  أمس، ظهر فيه معجب آخر يقتحم المسرح مُتجهًا نحو الفنانة اللبنانية، ولكن تدخل الأمن ومنعه، بينما "هيفاء" أوقفت حفلها واقتربت من المُعجب، والتقطت الصور معه وشاركته الغناء.

اتسم حفل هيفاء وهبي في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، بالبهجة، حيث أدت “هيفاء” باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها جمهور الحفل، بالتصفيق والرقص. 

أعمال هيفاء وهبي 

في ديسمبر 2023، كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بدأت تصوير فيلمها الجديد "أرض جهنم"، الذي تشارك بطولته مع عدد من الفنانين، أبرزهم “عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري”، والفيلم من تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، وإخراج وليد محيي.

وبدأت هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها مع فريق عمل فيلم أرض جهنم في القاهرة، وتحديدًا في حي المقطم بالقاهرة.

كشف منتج الفيلم، أنور البعثي، أن قصة العمل تدور في إطار الإثارة والتشويق مع الكوميديا، تحديدًا في فترة التسعينيات، قائلًا إن هيفاء وهبي تقدم شخصية جديدة ومختلفة، وستكون مفاجآة للجمهور.

يستغرق تصوير الفيلم فترة من 4 إلى 6 شهور، بين مصر ولبنان وفرنسا، على أن يتم عرضه في مصر والدول العربية في نهاية ٢٠٢٤.

وكان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي السينمائية، فيلم "رمسيس باريس"، الذي عُرض في مطلع 2023.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search