الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

ظهرت مبتسمة.. أول حفلات شيرين بعد الطلاق

شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

سعيد أحمد

A A

أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على جمهورها الإماراتي، في حفل رأس السنة الميلادية، بمدينة دبي، كأول حفل لها بعد أيام من إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب. 

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الحفل بفستان أزرق طويل وأكمام طويلة، ومفتوح من الأمام، وأدت عدد من أروع أغانيها، أبرزها “آه يا ليل” فظهرت وهي تبتسم على كلمات الكوبليه “إيه يعني غرامك ودعني؟ إيه يعني فارقني ولا رجعلي؟”.

وظهرت شيرين، خلال الفيديوهات والصور المنتشرة من الحفل الذي شاركها فيه المطربان جورج وسوف، ونجوى كرم، مبتسمة ومرحة. 

 

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب، أكد  لـ"تليجراف مصر"، طلاق شيرين من الفنان حسام حبيب، يوم الخميس 14 ديسمبر، بعد اتفاق مسبق بينهما على الانفصال.

لحم كتافي من خيرها

وبعد يوم من إعلان خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، كتب شقيقها محمد، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” علق من خلاله على خبر الطلاق، بعد تزايد مكالمات الصحفيين له.

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب، على أنه لم يكن يريد التعليق على الطلاق، وأنه يحبها جدًا، قائلًا: “هي أختي الكبيرة وتاج راسي ولحم كتافي من خيرها عليا”، معربًا عن آماله بأن تعود إلى تألقها المعتاد وتمتع الجمهور بصوتها وإحساسها.

وفي نهاية المنشور، أوضح شقيق شيرين عبد الوهاب أنه يتمنى لها كل الخير وأن تراعي بناتها، وعلق: “أتمنى لها كل الخير من قلبي بس من وأنا بعيد في حياتي”.

search