الأحد، 07 يوليو 2024

03:17 ص

"هتولع والفرح هيعود".. محمد رمضان في حفل غنائي بلبنان

محمد رمضان

محمد رمضان

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

يحيي الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا لأول مرة بلبنان، يوم 17 أغسطس المقبل، ومن المترقب حضور عدد كبير من جمهوره وعشاقه.

ويقدم “رمضان”، خلال الحفل باقة متميزة من ألمع أغانيه التي نجحت خلال مشواره في عالم الغناء، أبرزها “نمبر وان، الملك، مافيا”، وغيرها.

محمد رمضان يروج للحفل 

وروج الفنان محمد رمضان، لحفله الجديد في لبنان من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، معلقًا: "لبنان راح تولع والفرح راح يعود ثقة في الله نجاح".

 

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو بطولته لمسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض بموسم دراما رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

شارك معه في بطولة مسلسل "جعفر العمدة"، كوكبة كبيرة من النجوم مثل مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، فريدة سيف النصر، أحمد داش.

والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية

ينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد "أسد"، وهو فيلم تاريخي ويجسد محمد رمضان خلال الفيلم شخصية علي بن محمد الفارسي قائد جيوش الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، ويتناول فترة ثورة العبيد التي كانت في عام 1280 أثناء فترة حكم المماليك.

أحداث العمل

تدور أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق والأكشن، كما يشارك في بطولة فيلم أسد عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان وهم خالد الصاوي، ماجد الكدواني، شريف سلامة، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

search