الأحد، 07 يوليو 2024

04:04 ص

محمد رمضان يتباهى برأي مخرج فيلم "أسد".. ماذا قال عنه؟

خالد دياب ومحمد رمضان

خالد دياب ومحمد رمضان

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام ”، جزءًا من حديث المخرج خالد دياب، عن فيلمه الجديد “أسد”، في أحد البرامج التلفزيونية.

رمضان قال في المنشور “المخرج والسيناريست خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم (أسد)، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة”.

إشاده خالد دياب بمحمد رمضان

وكان المخرج خالد دياب، قد أشاد بموهبتة الفنان محمد رمضان، قائلًا “محمد رمضان موهبة استثنائية على مستوى الغناء أو التمثيل، وعلى المستوى الإنساني فهو ممتاز ويتعامل بمنتهى البساطة.. فنان حقيقي”.
وكشف جانبًا من تفاصيل فيلم “أسد”، قائلًا “اللي كتب الفيلم محمد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد دياب… الفيلم قصة أول مرة نشوفها ولم تناقش من قبل”.

خالد دياب ومحمد رمضان

تأجيل “جعفر العمدة”

وفي وقت سابق، كشف محمد رمضان، عبر بيان رسمي، تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” لرمضان 2025، لتفرغه لتصوير فيلمه الجديد "أسد"، وأيضًا لعدم الانتهاء من كتابة أحداث الجزء الثاني، موضحًا أنه طلب أن يكون هناك محاور جديدة في العمل.

أبطال المسلسل

ونجح العمل في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء فترة عرضه، وضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم هالة صدقي، ومنذر رياحنة، وأحمد داش، ومي كساب، ومنة فضالي، وزينة، وإيمان العاصي، وأحمد عبد الله، ومن إخراج محمد سامي.

search