السبت، 03 أغسطس 2024

04:26 ص

بايرن ميونخ يهرب من "إغراء" ريال مدريد إلى إيطاليا

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد هيبة

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني أبدى رغبته في إجراء صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ الألماني، تتضمن الظهيرين فيرلاند ميندي وألفونسو ديفيز.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بايرن ميونخ اتخذ خطوة جديدة قد تعطل طموحات ريال مدريد بشأن الصفقة التبادلية، من خلال تحويل وجهته إلى ثيو هيرنانديز، نجم ميلان الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن بايرن ميونخ حصل بالفعل على موافقة هيرنانديز، وهو ما يعني أنه لن يكون مجبرا على قبول صفقة تبادلية مع ريال مدريد.

وعلى  الرغم من ذلك، رجح التقرير أن تتسارع عملية بيع ديفيز إلى بطل الدوري الأسباني، عقب مباراة الإياب بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة الأربعاء المقبل.

ويرصد ريال مدريد 50 مليون يورو كحد أقصى للصفقة، بينما سيطلب بايرن رقما أعلى من هذا في البداية، وفقًا لـ"موندو ديبورتيفو".

وحقق ريال مدريد تعادلا ثمينا على أرضية ملعب بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الإياب 

ومن المقرر إقامة مباراة العودة بين الفريقين، يوم 8 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "سانتياجو برنابيو" في أسبانيا.

search