الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

تامر حسني يشارك ابنته فرحة التخرج في المدرسة (فيديو)

تامر حسني وابنته تاليا

تامر حسني وابنته تاليا

روان حنفي

A A

احتفل الفنان تامر حسني مع متابعيه عبر منصة “إنستجرام” بحفلة تخرج ابنته تاليا في المدرسة، ونشر  عبر حسابه الشخصي مقطع فيديو من حفلة التخرج ظهرت فيه ابنته وهي تشارك في عرض مسرحي مع أصدقائها ويغنون معًا.

وعلق تامر حسني قائلا "حبيبتي ربنا يحفظك انت وكل أصحابك في المدرسة، بجد عرض هايل من حفلة التخرج، يا رب أشوفكم انت وأختك وأخوكي وانتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعة وتفرحوا بابا وماما، ربنا يحفظكم جميعًا ويحفظ كل أولادكم وأخواتكم يا رب".

وفي مقطع الفيديو أيضًا ظهر تامر حسني وبجانبه طليقته ووالدة تاليا “بسمة بوسيل”.

حفل دبي

يُذكر أن تامر حسني اصطحب ابنته تاليا مؤخرًا في إحدى حفلاته بدبي، ونشر الفنان العديد من الفيديوهات والصور التي جمعتهما معًا منذ وصولهما، حيث ظهرا وهما يرتديان الملابس ذاتها.

حفل دبي

آخر أعمال تامر حسني

كان آخر أعمال تامر حسني، فيلم “تاج”، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى العام الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وساندي، وهالة فاخر، ومحمد أبو داود، وإسراء أحمد، ومحمد الجوهري، وأحمد علي، وسمر متولي، وإحسان الترك، وأحمد بدير كضيف شرف، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم “ري ستارت”

ومؤخرًا، أعلن حسني، انضمام الفنان باسم سمرة، إلى أحدث أعماله السينمائية “ري ستارت”، المقرّر بدء تصويره قريبًا.
ونشر الفنان صورة تجمعه بباسم سمرة، عبر حسابه بمنصة “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا "النهاردا انضم لأسرة فيلمي الجديد (ري ستارت)، حبيب قلبي وعِشرة العُمر، النجم الكبير باسم سمرة، مبروك علينا يا بو سمرة، نوّرت الفيلم".

search