السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

البنك الأهلي يقبل استقالة كريم حسن شحاتة من منصبه

كريم حسن شحاتة

كريم حسن شحاتة

عبدالمنعم الالفي

A A

أعلن مدير الكرة بنادي البنك الأهلي كريم حسن شحاتة، رحيله عن منصبه عقب الخسارة التي تلقاها فريقه أمام إنبي (5-1) مساء أمس الأحد في الجولة 21 للدوري المصري.

وقدم شحاتة استقالته بشكل رسمي، اليوم الإثنين لمجلس إدارة نادي البنك الأهلي، موضحاً أنه يشعر بعدم توفيق مع الفريق في الفترة الأخيرة.     

وأضاف في خطاب استقالته: "بعد  انقضاء 4 مواسم داخل نادي البنك الأهلي، أتقدم باستقالتي من مهام عملي، وأتقدم بالشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار على الدعم والمساندة طوال فترة عملي مع الفريق".

وتابع شحاتة: "أتمنى التوفيق في المرحلة القادمة للجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى".

وقبل مجلس إداراة البنك الأهلي استقالة كريم حسن شحاته بشكل رسمي من منصبه.

وأعلن البنك الأهلي في الساعات الماضية تجديد الثقة في المدير الفني للفريق طارق مصطفى مع إيقاف مستحقات اللاعبين لنهاية الموسم الحالي 2023/24.

وتلقي فريق البنك الأهلي هزيمة قاسية أمام منافسه إنبي بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما في منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الممتاز، ويتواجد فريق البنك، في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة من 21 مباراة، حقق الفوز في 5 انتصارات، وتعادل 3 مرات، وتلقي 13 هزيمة.

مباريات البنك الأهلي خلال شهر مايو في الدوري

يتبقي لفريق البنك الأهلي في شهر مايو 4 مواجهات غاية في الصعوبة، على النحو الآتي:

-يواجه الفريق منافسه فيوتشر في منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري الممتاز،  يوم الجمعة الموافق 10 مايو الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

-يلتقي البنك نظيره المصري البورسعيدي في منافسات الجولة الـ 23 في دوري نايل، يوم الخميس الموافق 16 مايو الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة الـ7:00مساءً بتوقيت القاهرة.

-في الجولة الـ 24، يواجه الفريق نظيره سيراميكا كليوبترا، يوم الثلاثاء الموافق  21 مايو الجاري، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً.

-يختتم البنك الأهلي منافساته في مايو أمام الإسماعيلي في الجولة الـ 25 من عمر الدوري، يوم الأحد الموافق 26 مايو، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

search