الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

في انهيار.. كواليس ليلة عصام صاصا في "حجز الطالبية"

عصام صاصا

عصام صاصا

محمد رمضان

A A

24 ساعة يقضيها مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل حجز قسم شرطة الطالبية متهمًا بالتسبب في وفاة مواطن أعلى الطريق الدائري بالجيزة، دهسًا بسيارته، منتظرًا عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات إذا لم يكن مطلوبًا على ذمة قضية أخرى.

ومن المقرر تنفيذ قرار إخلاء سبيل عصام صاصا غدًا الثلاثاء، عقب عرضه على الطب الشرعي، وسداده كفالة قدرها 30 ألف جنيه.

جرى عملية تفتيش ذاتي

وخلال  إيداع عصام صاصا حجز القسم، أجرى عملية تفتيش ذاتي، وسلم كل متعلقاته لأمانات “إستيفا القسم”.

ووفقًا لمصادر مطلعة لـ"تليجراف مصر"، فإن المتهم دخل في حالة انهيار شديدة وصدمة حيث بدا كأنه غير مصدق للوضع الذي يعيشه حاليًا، مبديًا في الوقت نفسه حزنه الشديد حول وفاة الشاب الضحية.

حاول الهرب والناس مسكوه

كشف نجل عم "أحمد مفتاح" الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، ضحية حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا أعلى الطريق الدائري، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه.

وقال مفتاح إن المجني عليه يعمل سائقًا على إحدى سيارات الميكروباص قبل عمله في إحدى الشركات لزيادة دخله، وفي أثناء تسليمه السيارة الميكروباص لزميله، ليتوجه إلى عمله، صدمته سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا ما أدى إلى وفاته.
تابع ابن عم الضحية خلال بث مباشر مع "تليجراف مصر"، أن "أحمد" متزوج ولديه 5 أولاد، 3 فتيات وطفلان أصغرهم يبلغ من العمر 6 سنوات من محافظة الفيوم، ومقيم بإحدى مناطق محافظة الجيزة، ويحصل على إجازته يوم الخميس من كل أسبوع وهو من يعول أسرته ووالده ووالدته.

محاولة هروب عصام صاصا

أوضح أن شهود العيان أكدوا أن المتهم عصام صاصا كان يقود بسرعة جنونية، وكان يجب عليه اتباع السرعة المقررة على الطريق، وحاول الهرب عقب ارتكابه الحادث لكن المواطنين تمكنوا من الإمساك به.

واستطرد مفتاح أنه حتى الآن لم يطلع أحد على التقرير الطبي الخاص بنجل عمه، لمعرفة سبب الوفاة، مشيرًا إلى أنه تم استخراج تصريح الدفن وسيتم تشييع جثمانه خلال ساعات بمقابر العائلة بمحافظة الفيوم، لافتًا إلى أن وكيل أعمال المطرب عصام صاصا لم يتواصل مع الأسرة حتى الآن".

تفاصيل الواقعة

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل واقعة دهس مغني المهرجانات عصام صاصا، شاب على الطريق الدائري.

وجاء في التحريات، التي حصل عليها “تليجراف مصر”، أنه في أثناء سير عصام طه طلعت، وشهرته عصام صاصا (24 عامًا)، بسيارته “ماركة شيفروليه”، تفاجأ بمرور شاب يدعى “أحمد، م" (39 عامًا)، على الطريق فصدمه بسيارته.

وأشارت التحريات إلى أن الشاب توفي على الفور متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

search