الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

منة تيسير: مش راضية عن نفسي.. وكنت خايفة أضايق الجمهور في العتاولة

منة تيسير

منة تيسير

زياد محمد

A A

أعربت الفنانة منة تيسير، عن سعادتها الشديدة لمشاركتها في مسلسل “العتاولة”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وقالت منة، خلال لقائها مع “تليجراف مصر”: مسلسل العتاولة كان كبير من البداية، بشركة الإنتاج والمخرج، وكنت سعيدة إني جزء من العمل، وعرفت إن المسلسل هينجح من البداية، وأجواء التصوير كانت رائعة، وأنا أحب الأعمال الشعبية.

وأشارت الفنانة، إلى أن مخرج المسلسل أحمد خالد موسى كان يطلع الأبطال على بعض المشاهد بعد تصويرها.

منة تيسير

منة تيسير في العتاولة

وعن طبيعة شخصيتها، قالت منة "أنا شخصية قلوقة، وطول الوقت مش راضية عن نفسي".

وقالت إن شخصية يسرا التي جسدتها في مسلسل العتاولة صعبة للغاية، لأنها أدت دور أم لأول مرة خلال مسيرتها الفنية، والدور به كل مشاعر الأمومة الصعبة، وكانت الوحيدة التي تؤدي دور درامي حزين بين كل الشخصيات في العمل.

وكشفت الفنانة منة تيسير أنها كانت تشعر بالقلق، خوفًا من مضايقة الجمهور بسبب مشاهدها الحزينة، إلا أن الجمهور تفاعل معها بشكل إيجابي.

مسلسل العتاولة

وضم مسلسل "العتاولة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وباسم سمرة، وفريدة سيف النصر، ومصطفى أبو سريع، ومريم الجندي، ومحمد التاجي، وميمي جمال، وهدى الأتربي.

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وطريقة كلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية (نصار) وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في جميع الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية.

search