الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

معدل الرؤية جيد.. رسم كروكي لمكان حادث عصام صاصا

عصام صاصا

عصام صاصا

يوسف عماد الدين- حبيبة ناصر

A A

أعد مختصون في نيابة الطالبية، رسمًا “كروكيًا” لمكان حادث دهس مؤدي المهرجانات عصام صاصا مواطنًا بسيارته أعلى الطريق الدائري بمحافظة الجيزة، مع توضيح حالة الطقس والرؤية وقت الواقعة، حيث تبيّن أن معدل الرؤية كان جيدًا ولا توجد أي ظروف طقسيّة تمنع القيادة بشكل طبيعي.


كشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل واقعة دهس مغني المهرجانات عصام صاصا، شابا على الطريق الدائري. وجاء في التحريات، التي حصلت عليها “تليجراف مصر”، أنه في أثناء سير عصام طه طلعت، وشهرته عصام صاصا (24 عامًا)، بسيارته “ماركة شيفرولية”، تفاجأ بمرور شاب يدعى “أحمد.م" (39 عامًا)، على الطريق فصدمه بسيارته، وتوفي الشاب على الفور متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة.
وكانت قوات أمن الجيزة قد ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، ورحله رجال الأمن لترحيل مطرب المهرجانات إلى النيابة تمهيدًا للتحقيق معه في تهمة دهس شاب وقتله. وتم التحفظ على سيارة “صاصا”، تمهيدًا لفحصها وإرفاق ملف الفحص بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها. عصام صاصا متهم بالقتل وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ. 
وتبين من التحريات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا صدم مواطنا بينما كان يقود سيارته على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته في الحال.
عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، لا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. 
بدأ عصام صاصا مشواره الفني في عام 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال.

search