الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

بعد القبض عليه.. زوجة عصام صاصا تخطيء في سورة قرآنية

عصام صاصا وزوجته

عصام صاصا وزوجته

زياد محمد

A A

كتبت جهاد أحمد، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، منشورًا عبر خاصية “ستوري”، بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، لكي تدعم فيه زوجها بعد القبض عليه إثر اتهامه بالتسبب في وفاة شاب دهسًا بسيارته.

وجاء في مضمون المنشور، آية قرآنية، زعمت فيها زوجة صاصا، أنها من سورة البقرة، ولكنها في الحقيقة هي الآية رقم 112 من سورة النساء "وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا”.

ونص الآية رقم 188 من سورة البقرة الصحيح: "وَلَا تَأۡكُلُوٓاْ أَمۡوَٰلَكُم بَيۡنَكُم بِٱلۡبَٰطِلِ وَتُدۡلُواْ بِهَآ إِلَى ٱلۡحُكَّامِ لِتَأۡكُلُواْ فَرِيقٗا مِّنۡ أَمۡوَٰلِ ٱلنَّاسِ بِٱلۡإِثۡمِ وَأَنتُمۡ تَعۡلَمُونَ:.


القبض على عصام صاصا

وكانت قوات أمن الجيزة قد ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي اليوم الثلاثاء.

وتحفظ قوات الأمن على سيارة “صاصا”، تمهيدًا لفحصها وإرفاق ملف الفحص بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

عصام صاصا

عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال.

search