الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

بعد طرح "شقو".. تذبذب إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة"

ملصق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

ملصق فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

شيماء رستم

A A

شهد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، تراجعًا جديدًا على مستوى إيرادات شباك التذاكر، وحقق أمس 897 ألفًا و545 جنيهًا.

ويأتي هذا الهبوط بعد يوم واحد من قفزة في إيرادات الفيلم أمس الأول، حقق خلالها مليون و439 ألفًا و906 جنيهات، رغم حلوله في المرتبة الثانية بإيرادات أقل عن فيلم “شقو” بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

الإيرادات الإجمالية

ويبدو أن دخول فيلم “السرب” على الخط، بطرحه الأربعاء الماضي، قد تسبب في ذبذبة الإيرادات بالنسبة لـ"فاصل من اللحظات اللذيذة"، وفي كل الأحوال فإن الإيرادات الإجمالية للفيلم وصلت إلى 49 مليون و500 ألف جنيه، منذ طرحه في موسم عيد الفطر.

ترتيب الإيرادات

والوضع الحالي في ترتيب الأفلام من حيث الإيرادات، يتصدر “السرب” المركز الأول، بينما يحتل “شقو” المركز الثاني، ويأتي “فاصل من اللحظات اللذيذة” في المرتبة الثالثة، ويحل في الترتيب الأخير فيلم “عالماشي” للفنان علي ربيع.

قصة الفيلم

تدور أحداث "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار كوميدي رومانسي، حول زوجين يتورطان في العديد من المشاكل، إلى أن يحدث شيء يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

أبطال الفيلم

ويضم فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم هشام ماجد، وييومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

منافسة الأفلام في السينما

ويتنافس عدد كبير بين الأفلام في دور السينما، منها “السرب” بطولة أحمد السقا وشريف منير، وأحمد حاتم، وفيلم “شقو”، بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ودينا الشربيني. وفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، وفيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وآية سماحة.

search