الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

رغم الرغبة في ضد ديفيز.. ريال مدريد يفاجئ ميندي

فيرلاند ميندي

فيرلاند ميندي

محمود صبري

A A

أشارت تقارير صحفية إن ريال مدريد اتخذ موقفًا مختلفًا بشأن مستقبل أحد مدافعيه.

وأصبح اللوس بلانكوس في طريقه حاليًا لتحقيق ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بعد أن حصل بالفعل على الأول في نهاية الأسبوع.

استمتع فريق كارلو أنشيلوتي بموسم رائع حيث تعرضوا لهزيمة واحدة فقط في دوري الدرجة الأولى الإسباني ويمتلكون سجلاً دفاعيًا ممتازًا حيث استقبلت شباكهم 22 هدفًا فقط في 34 مباراة.

جاء ذلك على الرغم من غياب لاعبين أمثال تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو وديفيد ألابا عن فترات كبيرة من الموسم بسبب إصابات خطيرة في الركبة.

ومع ذلك، فإن ريال مدريد يتطلع إلى تعزيز خياراته في الدفاع خلال الصيف، وخاصة دور الظهير الأيسر.

حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني، الذي رفض تجديد تعاقده في ملعب أليانز أرينا.

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن عام على عقده، استمرت التكهنات بأن فيرلاند ميندي قد يكون اللاعب الذي سيغادر البرنابيو لإفساح المجال أمام الدولي الكندي.

ريال مدريد يغير موقفه تجاه ميندي 

ومع ذلك، وفقًا لموقع "90min" ، فإن أنشيلوتي وريال مدريد مهتمان بتجديد عقد فيرلاند  ميندي في أقرب وقت ممكن.

ويزعم التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد تألق خلال النصف الثاني من الموسم، مما أقنع إدارة النادي الملكي بالإبقاء على خدماته.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" قام أنشيلوتي بدفعة كبيرة للاحتفاظ بخدمات ميندي، الذي يعتقد أنه يمتلك السمات الدفاعية اللازمة للاستمرار في دوره.

إذا بقي ميندي في ريال مدريد، فمن غير الواضح ما إذا كان ريال مدريد سيظل مستعدًا لدفع رسوم كبيرة للحصول على خدمات ديفيز.

أرقام ميندي مع ريال مدريد

شارك ميندي أساسيًا في ما يزيد قليلاً عن نصف مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، وشارك في التشكيلة الأساسية في 19 مباراة.

كما شارك الفرنسي أيضًا في سبع مشاركات أساسية ومباراتين كبديل في دوري أبطال أوروبا، بينما كان له تأثير إيجابي في الأسابيع الأخيرة، حيث أكمل 210 دقيقة ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

search