الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

تأكيدًا لـ"تليجراف مصر".. الأهلي مهتم بضم المغربي "عطية الله"

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

محمود صبري

A A

أكدت تقارير صحفية مغربية، تفاصيل ما أنفرد به " تليجراف مصر " في وقت سابق بشأن مفاوضات المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة " المنتخب " المغربية، أن لاعب الوداد السابق، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الصيف القادم.

وأكدت الصحيفة أن الأمور باتت معقدة بالنسبة لنادي سوتشي في البطولة الروسية، ولاعبه يحيي عطية الله، وذلك بعد التعادل مع دينامو موسكو بهدفين لمثلهما، والبقاء في المركز الأخير برصيد 21 نقطة.

وتابعت الصحيفة أن عطية الله قد اتخذ قرار الرحيل عن سوتشي، بعد أن انتقل في يناير الماضي، قادمًا من الوداد المغربي، وذلك بهدف النجاح في تجربة الاحتراف.

ومع ذلك نوهت الصحيفة إلى أن يحيي عطية الله في مفاوضات متقدمة مع النادي الأهلي في الوقت الحالي لتدعيم صفوفه في الصيف وسط أنباء عن رحيل علي معلول.

وكيل عطية الله يؤكد التواصل

وأكد كريم بلق وكيل يحي عطية الله، لـ"تليجراف مصر" في وقت سابق أن النادي الأهلي تواصل معه في وقت سابق مرتين لبحث إمكانية المفاوضات، لكن الأمور لم تصل إلى المرحلة النهائية في التفاوض.

لمتابعة تفاصيل ما نشره “تليجراف مصر” من خلال الرابط التالي:

الأهلي يفاوض عطية الله لخلافة معلول

ورحل عطية الله عن صفوف الوداد المغربي في فبراير 2024 لفريق سوتشي الروسي، بعد أن خاض 164 مباراة، أحرز فيها 11 هدفًا، وصنع 23 أخرى.

search