السبت، 05 أكتوبر 2024

02:08 م

جهاد جريشة: ركلتا جزاء الأهلي ضد الاتحاد صحيحتان

جهاد جريشة

جهاد جريشة

إسراء عدلي

A A

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن قرار محمد معروف حكم لقاء الأهلي والاتحاد السكندري باحتساب ركلتي جزاء لصالح عمر كمال عبدالواحد وكريم فؤاد، ثنائي الفريق الأحمر، صحيح.

وقال جريشة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الحكم اتخذ قرارات صحيحة في احتساب ركلتي جزاء لصالح الأهلي، وتركيز محمد معروف كان رائعا في اللقاء، وظهر ذلك أيضا في طرد مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري بعد لعبة عنيفة مع رامي ربيعة".

وأضاف: "لعبة مابولولو كانت عنيفة جدًا والحكم كان قراره سليم بطرده، وفقا للقانون، كان يجب إشهار البطاقة الحمراء مباشرة لمهاجم الاتحاد السكندري، وانتظار تأكيد الفار شيء طبيعي".

وأشار إلى أن معروف قدم مستوى جيدا خلال لقاء الأهلي والاتحاد السكندري.

وفاز الأهلي، على نظيره الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق لاعبه وسام أبو علي، ثم أضاف رضا سليم الهدف الثاني عقب 4 دقائق فقط لتصبح النتيجة 2/0.

وأحرز عمر كمال عبد الواحد ثالث الأهداف الأهلاوية في الدقيقة 42 بتسديدة صاروخية سكنت شباك زعيم الثغر، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/0.

استعاد زعيم الثغر عافيته وقلص النتيجة مسجلا أول الأهداف بالدقيقة 58، عن طريق لاعبه بينجامين بواتينج، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

عزز النادي الأهلي تقدمه، محرزا رابع الأهداف بالدقيقة 65، بأقدام لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، من ركلة جزاء تحصل عليها البديل كريم فؤاد، فور نزوله بدقائق، لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/1.

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب على مدار 90 دقيقة، لكن النادي الأهلي كان الأكثر فعالية، ونجح في تحقيق انتصار ثمين، يقربه خطوة أخرى من مقدمة ترتيب الدوري.

طرد مابولولو

وشهدت المباراة طرد مهاجم فريق الاتحاد، مابولولو بعد تدخله العنيف على قدم رامي ربيعة مدافع الأهلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search