السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

سؤال بامتحان أولى ثانوي.. مطلوب ترشيد الكهرباء في 10 سطور

طلاب أثناء الامتحان

طلاب أثناء الامتحان

إيمان رزق

A A

أدى طلاب الصف الأول الثانوي، صباح اليوم الأربعاء، امتحان مادة اللغة العربية للفصل الدراسي الثاني. 

وتضمن امتحان اللغة العربية، التابع لإدارة العجوزة التعليمية، سؤالًا في التعبير، نصه “يجب علينا ترشيد استهلاك المياه والكهرباء.. اكتب رؤيتك حول الموضوع السابق للحفاظ على خيرات الوطن في عشرة أسطر، مراعيًا الأسس الفنية الكتابية وسلامة اللغة والأسلوب وعلامات الترقيم".

امتحان أولى ثانوي

انطلاق امتحانات الترم الثاني

وانطلقت، اليوم، امتحانات صفوف النقل، بمختلف المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية لنهاية العام الدراسي 2023/2024 (الدور الأول)، على مستوى الجمهورية، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 25 مايو الجاري.

“شاومينج” يسرّب الامتحان

وزعمت صفحات الغش الإلكتروني عبر منصة "تليجرام" تداول امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي، المنعقد حاليًا، حيث يشهد اليوم أول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم لـ"تليجراف مصر"، أن غرف العمليات بالمديريات التعليمية تتابع جميع الأسئلة المتداولة والمنسوبة لامتحان اللغة العربية، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب.

وأضاف المصدر، أنه في حاله التحقق من الأسئلة المتداولة وثبوت أنها تخص الامتحان الفعلي، سيتم التوصل إلى الطلاب الغشاشين وتطبيق عقوبات صارمة عليهم وفقًا لقانون الغش الإلكتروني، لافتًا إلى أنه يتم تحرير محضر للطالب الذي قام بالغش، وسحب الهاتف المحمول منه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search