الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:19 ص

ريال مدريد يستقر على أولى صفقات 2025

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد أصبح على رأس الأندية المهتمة بالحصول على خدمات مهاجم باير ليفركوزن الألماني، فلوريان فيرتز، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرقام مهاجم ليفركوزن

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في حالة رائعة مع ليفركوزن خلال موسم 2023-2024، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 45 مباراة بجميع المسابقات.

سجل فيرتز 11 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 31 مباراة بالدوري الألماني، حيث فاز ليفركوزن باللقب، بينما سجل أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في تسع مباريات بالدوري الأوروبي.

وكان المهاجم أيضًا أساسيًا في مسيرة فريقه إلى نهائي كأس ألمانيا، حيث ساهم في 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة في 5 مباريات.

قال الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن فرناندو كارو، إنه لا يمكن السماح لفيرتز بالمغادرة بأقل من 150 مليون يورو (128 مليون جنيه إسترليني)، وسط اهتمام عدة الأندية.

ريال مدريد يؤجل صفقة فيرتز

ومن غير المرجح أن يغادر فيرتز، الذي لديه عقد مع بطل الدوري الألماني حتى صيف 2027، ليفركوزن هذا الصيف.

ومع ذلك، يُعتقد أن الرحيل في عام 2025 أمر محتمل. ووفقًا لصحيفة “بيلد”، فإن ريال مدريد يتصدر قائمة الانتظار للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ حريصون أيضًا على ضم اللاعب، لكن النادي الملكي يتصدر السباق في الوقت الحالي.

وفي مارس، قال وكيل ووالد فيرتز، إن الألماني ليس لديه خطط لمغادرة ليفركوزن في هذه المرحلة من حياته المهنية.

وقال هانز يواكيم فيرتز لصحيفة كولنر شتات أنتسايجر: “فلوريان لديه عقد في ليفركوزن حتى عام 2027”. 

وأضاف "هذه تقريبًا المدة التي سيبقى فيها في ليفركوزن، ليس هناك إجابة عما سيحدث ومتى، يجب أن ننتظر العامين المقبلين وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

search