السبت، 05 أكتوبر 2024

11:07 ص

"أهلها رفضوا ارتباطهما".. مراهقة تنهي حياتها حزنًا على فراق حبيبها

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

عزت جمعة

A A

جثة طائرة ترتطم بالأرض فجأة وأصوات صراخ وعويل أثارت الرعب في منطقة السلام ليتبين أن مراهقة انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع حزنا على فراق حبيبها.

بينما كان ضباط شرطة قسم شرطة السلام أول منهمكين في فحص القضايا والبلاغات وتنظيم زيارات السجناء المحتجزين بالقسم، قطع ذلك صوت اللاسلكي يخبرهم بوجود جثة بأحد الشوارع، ولم تمر دقائق معدودة حتى تجمعت قوة كبيرة منهم ووصلوا لمكان الواقعة.

جثة فتاة في منتصف العقد الثانى من العمر وترتدي كامل ملابسها وجمجمتها مهشمة بالكامل والدماء تسيل منها، بينما تقف أسرة المتوفاة والأهالي حولها صارخين “عملتى ليه فى نفسك كدة يا بنتىي، إحنا كنا خايفين عليكي”.

أبعد الضباط الأهالى ورواد الشارع عن الجثة، وبفحصها تبين أن الفتاة مراهقة عمرها 16 سنة، وقفزت من شرفة المنزل بالطابق الرابع وسقطت على رأسها مباشرة مما تسبب فى تحطم الجمجمة بشكل كامل وتناثرها بالشارع، وباقي الجسد مصاب بكسور وكدمات.

وصلت سيارة الإسعاف وحمل المسعفون الجثة، ليبدأ الضباط في تفريغ كاميرات المراقبة التي أثبتت أن الفتاة قفزت بإرداتها من علو.

وناقش الضباط أسرة الفتاة الذين أكدوا أنها كانت تربطها علاقة عاطفية بشاب منذ عدة سنوات وتقدم لها منذ عام لكنهم رفضوا لصغر سنها وخوفهم عليها من الزواج المبكر وعدم تحمل المسؤولية، ومنذ ذلك الوقت وهي تعاني من حالة نفسية سيئة واليوم تذكرت حبيبها وانخرطت في البكاء وقررت فجأة القفز من شرفة الشقة وتوفيت في الحال.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبالانتقال والفحص عثر على جثة الفتاة، مصابة بتهشم بالجمجمة وتم نقلها لمشرحة المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search